الرئيسية » هوندا تفتتح أولى قاعات عرضها بتونس

هوندا تفتتح أولى قاعات عرضها بتونس

أعلنت شركة السيارات اليابانية (JMC) الوكيل المعتمد لمصنّع السيارات الياباني هوندا افتتاح أولى قاعات عرضها بتونس بطريق قمرت.

جاء الإعلان خلال ندوة صحفية نظّمت اليوم بقاعة عرض هوندا بحضور أعضاء مجلس إدارة شركة السيارات اليابانية وفريق تسييرها إضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام وضيوف الشركة.

و شيّد مجمع هوندا  تونس على أرض تمسح 5000 م2، و يضمّ  جملة  من الأقسام والمرافق التي تسمح للحريف بالانتفاع بخدمات هوندا الأكثر سرعة وتطوّرا.

كما يضمّ المقرّ الاجتماعي لشركة السيارات اليابانية قاعة عرض على امتداد 500 م2 قادرة على استيعاب 12 سيارة ممّا يمكّن الحريف من التعرّف عن قُرب على جملة موديلات هوندا ليكتشف التكنولوجيا اليابانية الأكثر تقدّما.

هوندا تونس 1

و يشمل  المجمع أيضا قسما إداريا على ثلاثة مستويات بمساحة جملية تقدّر ب1000 م2. كما تتكوّن مصلحة ما بعد البيع من مغازة قطع الغيار على امتداد 500 م2 توفّر عند انطلاق النشاط 2500 مرجع  لقطع  الغيار يضاف إليها ورشة الإصلاح الميكانيكي والمطالة والدهن التي تمسح 1500 م2.

و تسعى هوندا إلى ولوج المراتب الثلاثة الأولى لترتيب مبيعات السيارات الفاخرة بتونس مستفيدة من تطوّر هذه الفئة في السّوق المحلية خلال السنوات الأخيرة.

وفي هذا الصدد قام العملاق الياباني بطرح مجموعة واسعة تشمل 7 موديلات:

  • بريو: السيارة المثالية لكلّ تنقّلاتكم،
  • بريو أمايز: السيارة الصديقة للبيئة ذات الأبواب الأربعة،
  • سيتي: السيارة المندمجة الأنيقة،
  • سيفيك: التوازن المثالي بين الأداء والكفاءة،
  • أكورد: الجيل الثامن من السيارات الناجعة،
  • H-RV: الفضاء السخيّ لحركية كبيرة،
  • C-RV: سيارة رفاهة رباعية الدفع و راقية.

للاشارة، ان شركة السيارات اليابانية، شركة خفية الاسم برأس مال قدره 2 مليون دينار على ملك مجمع الهادي بوشماوي وشبشوب،بالاضافة الى اعتزامها افتتاح وكالة جديدة سنويا طيلة الثلاث سنوات القادمة.

و تعمل الشركة على احراز تطوّر في نشاطها خلال فترة 2016/2017 من خلال إثراء موديلاتها وتوسيع شبكة نياباتها.

 

م.ص.ع.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.