الرئيسية » بن جمعة موتورز يطلق أوّل تطبيقة للهاتف الجوّال للسيارات في تونس

بن جمعة موتورز يطلق أوّل تطبيقة للهاتف الجوّال للسيارات في تونس

بن جمعة

أطلقت شركة بن جمعة موتورز، الوكيل الرسمي المعتمد لعلامتي BMW و  MINI في تونس اليوم ، تطبيقة جديدة على الهاتف الجوال تحت اسم mybenjemaamotors  و ذلك بالشراكة مع مركز أورنج للتطوير.

و صرّح السيّد محمد بن جمعة المدير العام لشركة بن جمعة موتورز ، بمناسبة الإطلاق الرسمي لهذه التطبيقة الجديدة، ” إن استخدام الهاتف الجوال يتزايد يوما بعد يوم و قد اصبح اداة لا غنى عنها في حياة المستهلك التونسي”، مؤكدا ” إن تطوير هذه التطبيقة يندرج ضمن إستراتيجية الشركة الرقميّة الموسعة و يمهد لإطلاق موقع واب مستقبليbenjemaamotors.com  الذي ينضاف لموقع bmw-tunisia.”

كما أكد بن جمعة ان التطبيقة الجديدة للشركة تسمح  بان تكون اكثر سرعة في توفير المعلومات و تحيين المحتوى الذي يشمل مجموعة من المعطيات التي تخص كل سيارات BMW و MINI المتوفّرة في السّوق مثل معلومات متكاملة حول الموديلات          و خصائصها إضافة إلى أصناف المحركات.

إضافة إلى ذلك ، تمكّن هذه التطبيقة من مقارنة مختلف تصميمات سيارات BMW و MINI و تنزيل كتيبات لتقديم الموديلات ، الحصول على فاتورة أوّلية حول نوع معين، حجز موعد لتجربة سيارة و كذلك تحديد موعد مع مصلحة ما بعد البيع.

و تمّ تخصيص ركن الاخبار الذي يقدم آخر مستجدات بن جمعة موتورز إضافة إلى كل ما يتعلق بالسيارات المستعملة “BMW Premium Selection” و ذلك لمتابعة كل جديد الوكيل الرسمي المعتمد للعلامتين عن كثب .

وتعدّ تطبيقة الهاتف الجوال الجديدة ثمرة شراكة مع مركز أورنج للتطوير الذي يضع خبرته منذ 6 سنوات لخدمة الشركات من خلال تقديم أحسن التكنولوجيات في إطار برنامج الابتكار.

و ضمن هذا السياق تمكن الشبان حاملي الشهائد الجامعية  والمتخرجين من المعاهد العليا من تصميم و تطوير تطبيقة الجوال لبن جمعة موتورز على نظامي التشغيل Android وiOS  و ذلك بمرافقة خبراء “مركز أورنج للتطوير”.

و تمثّل هذه التطبيقة مرحلة جديدة في تطوير انشطة  BMW MINI في تونس حيث أنّها تعتبر وسيلة اتصالية رقميّة إضافية لصالح حرفاء العلامتين.

و بفضل هذه التطبيقة الجديدة المتوفرة حاليا على App Store و Google Play أصبح بإمكان مستعمليها الغوص في عالم ماركاتBMW و MINI للاطلاع على كلّ المعلومات في زمن قياسي دون الحاجة الى التنقل.

م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.