الرئيسية » الديلي ميل: محمد بوهلال أرسل 245 الف دينار لعائلته قبل تنفيذه هجوم نيس

الديلي ميل: محمد بوهلال أرسل 245 الف دينار لعائلته قبل تنفيذه هجوم نيس

لحويج

أكد تحقيق نشرته صحيفة دايلي مايل البريطانية اليوم ، ان عائلة منفذ عملية نيس الارهابية تفاجأت، بوصول طرد يحتوي على مبلغ 245 الف دينار عبر واسطة صديق له و ذلك أيام قليلة قبل تنفيذ الهجوم.

و حسب صحيفة الديلي ميل و في تصريح لشقيق منفذ هجوم نيس فإن العائلة تفاجأت بهذا المبلغ الضخم (245 الف دينار) لان محمد سلمان بوهلال  كان متعودا على ارسال مبالغ صغيرة لعائلته منذ ان غادر مدينة مساكن و ليس هذا المبلغ الضخم.

كما اعتبر جابر اخ منفذ هجوم نيس ان اخاه سريع الغضب و يصرخ و يحطم اي شيء أمامه مشيرا انه عنيف و مريض جدا حسب تعبيره.

جابر 1

و أضاف جابر ان أخوه محمد سلمان زار الأسرة في مساكن عام 2012، وذلك لحضور حفل زفاف شقيقته رافضا في الوقت ذاته اطلاق صفة ارهابي على اخيه المتهم بقتل 84 وإصابة أكثر من 200 شخص في نيس ليلة الخميس الماضي.

من جهته اكد والده محمد المنذر بوهلال ان ابنه محمد سلمان بوهلال سريع الانفعال و الغضب مشيرا ف الوقت ذاته ان ابنه توقف  لمدة عن التحدث مع اقاربه و هو ما استدعى نقله الى طبيب جراء اصابته بمرض الاكتئاب.

اب جابر

و تابع الوالد المنذر بوهلال ان ابنه محمد سلمان كان يعيش في عزلة، و دائما صامت ، رافضا الحديث لاي شخص. حتى  انه لا يبادر بالقاء التحية للناس في الشارع “.
و تابع الاب انه ليس لديه اي اتصال مع ابنه بعد أن انتقل إلى فرنسا من منزلهما في مدينة  مساكن مؤكدا  ان ابنه ليس له علاقة بالدين،قائلا ان ابنه لايصوم رمضان ويشرب الخمر و يتعاطى المخدرات حسب قوله.
يشار ان تنظيم داعش الارهابي تبنى اليوم هجوم نيس ليلة الخميس الماضي،و نقلت وكالة اعماق التابعة للتظيم الارهابي “داعش ”  ان “منفذ عملية الدهس في نيس بفرنسا هو أحد جنودنا”، مشيرة إلى انه “نفذ العملية استجابة لنداءات استهداف رعايا دول التحالف الذي يقاتل داعش”.

  

الصور و المعلومات مأخوذة من الديلي مايل

م.ص.ع.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.