الرئيسية » زوج المحامية ناجية الساسي يستبعد الخطأ الطبي في موتها

زوج المحامية ناجية الساسي يستبعد الخطأ الطبي في موتها

مستشفى الحبيب ثامر

توفيت المحامية ناجية الساسي اثر تحولها يوم 15 أوت الى مستشفى الحبيب ثامر لمعالجة أسنانها بسبب تطورات غير منتظرة في مرضها .

وقد كلفت  لجنة متكونة من 3 أطباء اختصاص باجراء التحقيقات اللازمة وسوف تطلع اللجنة اليوم الهيئة الوطنية للمحامين اليوم على نتائج التحقيق . علما وأن عددا هاما من زملاء المرحومة تحدثوا عن استعمال ممكن لمخدر فاسد كان السبب في الوفاة رغم أن زوج المرحومة الاستاذ منذر العبيدي يستبعد هذا التفسير حاليا .

وفي اتصال خاص بكابيتاليس – أنباء تونس ، بعد مراسم دفن المرحومة في مقبرة الجلاز، أكد منذر العبيدي أنه على ثقة كبيرة في مستشفى الحبيب ثامر. علما وأن قسم الانعاش في مستشفى  الحبيب ثامر الذي استقبل المرحومة قد جدد مؤخرا وهو مجهز أحسن تجهيز والاطباء الممارسون فيه من خيرة الاختصاصيين في الميدان . وأضاف زوج المرحومة ناجية الساسي : ” انني كنت سأشك حقا لو أن المرحومة كانت في احدى المصحات ولكن وجودها في المستشفى يبعد شبهة البنج الفاسد ..’.

وكان منذر العبيدي و ناجية الساسي قد عقدا قرانهما منذ 20 يوما فقط ، وقد أضاف الاستاذ العبيدي : ” كنا قد تزوجنا حديثا ، يوم 25 جويلية،  ولازلنا في شهر العسل ..” وقد أضاف  أن المرحومة كانت تعاني من مرض السكرى وكذلك من اضطراب في الغدة الدرقية ، وقد عانت في الأيام الأخيرة من ورم في الأسنان تطور كثيرا …وأودى بحياتها..

رحم الله الأستاذة ناجية الساسي ورزق عائلتها جميل الصبر والسلوان.

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.