الرئيسية » مدير مهرجان بنزرت: مستعدون لتغيير اسم حفل The Voice Kids

مدير مهرجان بنزرت: مستعدون لتغيير اسم حفل The Voice Kids

مهرجان بنزرت

 أكد مدير مهرجان بنزرت الدولي، مهدي السيفاوي اليوم، ان شركة Talpa Middle East FZ LLC لم تتصل بتاتا بإدارة المهرجان ولم تشعرها بعدم قانونية الحفل الفني الذي يحمل علامة The Voice Kids.

و اعتبر السيفاوي في تصريح للجوهرة أف أم إن إدارة المهرجان اتصلت بمتعهد حفلات هذه الفرقة وأمضت معه عقدا قانونيا، وهو الذي يتحمل المسؤولية القانونية وتبعات أي اخلال، مشيرا إلى أن شركة Talpa Middle East FZ LLC لم تتصل بتاتا بإدارة المهرجان ولم تشعرها بعدم قانونية.
وعبر  مدير مهرجان بنزرت عن استعداد الإدارة إلى تغيير تسمية الحفلة في حال وصول أي إشعار من هذه الشركة في خصوص ملكية التسمية الحالية، تفاديا لأي تبعات مؤكدا في الوقت ذاته مشاركة أبرز المواهب التي بلغت الأدوار النهائية في هذا البرنامج من تونس وسوريا ولبنان والعراق ومصر ومختلف الدول العربية.

جدير بالذكر ان شركة  Talpa Middle East FZ LLC احتجت بعد علمها بتنظيم ادارة مهرجان بنزرت حفلا ساهرا تحت علامة The Voice Kids .

وأعلمت الشركة كافة وسائل الاعلام  السمعية و البصرية  بانها ليست لها اي صلة بهذا الحفل المبرمج  يوم السبت القادم بمسرح بنزرت . واضافت  الشركة المذكورة انها لم تعطي اي ترخيص لاقامة حفل ما في تونس .

و اعتبر نص البيان ان شركة  Talpa Middle East FZ LLC قد  اتخذت كافة التدابير و الاجراءات القانونية اللازمة لالغاء هذا الحفل داعيا جميع وسائل الاعلام للتحلي بالحرفية والمهنية و عدم نقل صور او فيديوهات او ادراج معلقات اشهارية تحمل علامة The Voice و The Voice Kids بمناسبة انعقاد هذه السهرة.

م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.