الرئيسية » اطلاق خدمة ” أس أو أس إجراءات ” اليوم

اطلاق خدمة ” أس أو أس إجراءات ” اليوم

%d8%a7%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d8%a1%d8%a7%d8%aa

أطلقت منظمة الأعراف، اليوم الثلاثاء، قاعدة الخدمات “أس أو أس إجراءات” الهادفة لتبسيط الإجراءات للمستثمرين  والمؤسسات.

وقد أنجزت هذه الخدمة في تعاون مشترك بين رئاسة الحكومة ومنظمة الأعراف واتحاد الفلاحين والمعهد العربي لأصحاب المؤسسات. وأشرف رئيس الحكومة يوسف الشاهد اليوم على عملية إطلاق هذه الخدمة في مقر اتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية.

وأكد يوسف الشاهد أهمية هذه المبادرة المشتركة لإرساء برنامج يـُعنى بتذليل الصعوبات وتبسيط الإجراءات الإدارية التي تعترض المستثمرين مبرزا التوقيت المهم لهذه المبادرة قبيل انعقاد الندوة الدولية للاستثمار التي ستحتضنها بلادنا موفى الشهر الجاري.

وبيـّن رئيس الحكومة أن إطلاق هذه الخدمة يجسـّد الشراكة بين القطاعين العام والخاص لدفع نسق الاستثمار الوطني والأجنبي وخلق مواطن الشغل وتنمية الاقتصاد الوطني مذكـّرا بحزمة الاجراءات والقوانين في هذا المجال على غرار مشروع قانون دفع النمو الاقتصادي ومشروع القانون المتعلق بالحوكمة ومقاومة الفساد فضلا عن جملة النصوص التطبيقية التي جاءت بها مجلة الاستثمار.

وبالمناسبة قالت رئيسة منظمة الأعراف وداد بوشماوي في تصريح لشمس آف آم ان الهدف من هذه الخدمة “تبسيط وتسهيل الإجراءات والإستماع للمستثمرين التونسيين والأجانب لحل مشاكلهم بسرعة”، مشيرة إلى  أن الخدمة تنطلق ومتوفرة منذ اليوم .

وقد دعت رئيسة منظمة الأعراف  في تصريحلت صحفية بالمناسبة كافة الأطراف الموقعة على اتفاق قرطاج للجلوس مرة ثانية  على طاولة الحوار على خلفية الجدل القائم حول مشروع ميزانية 2017 والذي مازال متواصلا.وشددت بوشماوي على تمسكها بما ورد في الوثيقة. وقالت:” نحاول إيجاد حل ملزم للجميع والكل يضحي ولا أحد يزايد على حب تونس”.

ن.ف.(بلاغ)

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.