الرئيسية » “قروي أند قروي” ترد على وزارة التربية

“قروي أند قروي” ترد على وزارة التربية

كانت وزارة التربية قد أفادت في بلاغ لها أمس أنها قامت  بالإجراءات اللازمة لتحديد الديون والمبالغ المستحقة واستخلاصهابالطرق القانونية ضد  شركة “قروي أند قروي” .

واوضحت الوزارة  أنه قد تم ابرام عقد سنة 2012 بطلب استغلال جدارين بمؤسستين تربويتين لتعليق لوحات اشهارية للشركة المذكورة على غرار ما يتم في عديد العمارات والمباني الأخرى.

وأمضي العقد في مارس 2012 بين مندوبية التربية ومؤسسة “قروي اند قروي” ومدته 5 سنوات بمعلوم كراء سنوي يصرف لفائدة المؤسسة وينزل بميزانية جمعية دعم الأنشطة الإجتماعية والثقافية بالمندوبية موضحة أن العقد أثار لدى تنفيذه بعض الإشكاليات المتعلقة خاصة بمبالغ بقيت متخلدة بذمة الشركة لفائدة المؤسسة التربوية.

; أشارت الوزارة الى  اشكال يتعلق بالتكفل بنفقات استهلاك الكهرباء لإضاءة احدى اللوحتين الاشهاريتين وهي اشكاليات تجارية تحرص الوزارة على تسويتها بما يحمي مصلحة المؤسسة التربوية وطبقا لبنود العقد التي تقتضي تكفل الشركة بنفقات الإضاءة .

ومن جهتها ردت شركة ‘قروي اند قروي’ في بلاغ أمس مؤكدة  التزامها بتسديد معاليم تركيز واستغلال 3 لوحات اشهارية بمؤسسة تربوية بأريانة، موضحة أن رئيس جمعية دعم الأنشطة الثقافية بالمندوبية الجهوية للتربية بالولاية انقطع عن تسلّم المعاليم منذ شهر جويلية إلى غاية سبتمبر2016.

كما أكدت الشركة أنها قامت بتركيز عداد كهربائي خاص بها لإنارة اللوحات مستنكرة ما لحقها من ضرر في سمعتها بسبب ما وصفته ‘بالحملة الكاذبة’، نافية تلقيها أي إشعار برفع وزارة التربية قضية ضدها. وأشارت بالمناسبة إلى احتفاظها بحقها في التتبع القضائي حسب نص البلاغ.

م.ع.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.