الرئيسية » أمام مقر إضراب المفروزين أمنيا : تواجد أمني كثيف و 4 منهم في حالة حرجة

أمام مقر إضراب المفروزين أمنيا : تواجد أمني كثيف و 4 منهم في حالة حرجة

يُواصل عدد من المفروزين أمنيًّا إضرابهم عن الطّعام في المقرّ المركزيّ للإتّحاد العام لطلبة تونس بباب الخضراء لليوم 34 على التّوالي.
و حسب مصدر مطلع لأنباء تونس فإن المقر المركزي للإتحاد العام التونسي للشغل يشهد حاليا تواجد أمني كثيف و من المتوقع أن يتم اقتحام المقر في الساعات القليلة القادمة .
و أضاف نفس المصدر أن المفروزين أمنيا اتخذوا خطوة تصعيدية بإغلاقهم باب المقر و رفض الماء و السكر مشيرا إلى أن المساندين لهم فشلوا في التفاوض معهم .
و قد عبر المضربون عن عدم ثقتهم في الجانب الحكومي نظرا  لاعتماد المماطلة إزاء إتفاق 18 جانفي 2016 القاضي بتسوية وضعيات المفروزين في أجل لا يتعدى 6 أشهر .
و قد تدهورت صحة 4 من المضربين عن الطعام من المفروزين أمنيا في أسبوعهم الرابع و الثلاثين.
مع الاشارة ان عدد من الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني على غرار إتحاد الشغل، الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان، المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية ، الجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات، الفدرالية الدولية لحقوق الإنسان والشبكة الاورو متواسطية لحقوق الإنسان بجملة من الاتصالات مع الحكومة وكذلك مراسلة الرئاسات الثلاث لإيجاد حل نهائي لملف المفروزين أمنيا وتطبيق الإتفاق المبرم خاصة أنه مر عام كامل على إمضاءه.

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.