الرئيسية » دعم الشراكة الاستراتيجية بين HappyDeal.tn و TTShop في جميع أنحاء تونس

دعم الشراكة الاستراتيجية بين HappyDeal.tn و TTShop في جميع أنحاء تونس

وقع  HappyDeal.tn و ITT للتوزيع التابع لمجمع سلامة شراكة استراتيجية تشمل شبكة TTShop في جميع المناطق التونسية.

 

يعدّ الدّفع عبر الأنترنت أحد العقبات الرئيسية التي تحول دون تطور التجارة الإلكترونية في تونس. ذلك انّ بين عادات الاستهلاك وقلة الثقة والأمان، لازال بعض الحرفاء في تردد للاطمئنان لوسيلة الدفع عبر الأنترنيت على الرغم من التطورات المحرزة بهذا المجال في بلادنا.

 

في هذا الصدد، وبهدف تقديم خدمات لهؤلاء الحرفاء وغيرهم وقعت كل من  HappyDeal.tn و ITT   للتوزيع, وهي فرع من فروع مجمع سلامة على اتفاقية استراتيجية في هذا المجال .

 

و تمكن هذه الشراكة حرفاء HappyDeal.tn  من خلاص مشترياتهم عبر الموقع مباشرة عبر نقاط    TTShop  التي تديرها  ITT  للتوزيع . بذلك وايمانا منها بإمكانيات هذا الموقع سوف تمكن  ITT للتوزيع حرفاء HappyDeal.tn  من الحصول على قسائمهم انطلاقا من مغزاتها   مباشرة.

 

وقد تم وضع استراتيجية للغرض تتضمن من بين محاورها تكوين عملة ITT  للتوزيع في مجال الشبكة الخارجية الآمنة للموقع.

 

وتمثل هذه الشراكة خطوة جديدة لشركة HappyDeal.tn  نحو الامتياز من خلال تركيزها على القرب من عملائها  وذلك باعتبار حجم شبكة TTShop و التي تمثل  ما لا يقل عن 44 نقطة بيع اضافية بالنسبة لشركة HappyDeal.tn  في جميع انحاء البلاد. وهي تعد في الواقع أكبر شبكة لنقاط الدفع في تونس بالنسبة لموقع خاص بالتجارة الإلكترونية بمختلف نوعياتها.

 

بهذه الطريقة ولجميع مشترياتكم (سهرة رأس السنة، اقامة في فندق، حفل عشاء) عليكم فقط تسجيل أنفسكم على موقع   HappyDeal.tn     ثم طلب الخدمة والبحث عن نقطة البيع  TTShop   الأقرب لكم لتسديد المبلغ نقدا. كما يمكنكم دائما الدفع انطلاقا من البيت بكل أرياحية عن طريق الأنترنت بأمان تام.

 

لمزيد من المعلومات: HappyDeal.tn

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.