الرئيسية » محور لقاء الوفد التونسي بأصحاب مؤسسات الأعراف بألمانيا

محور لقاء الوفد التونسي بأصحاب مؤسسات الأعراف بألمانيا

 

رافق وفد تونسي  يمثل القطاع الخاص يوسف الشاهد رئيس الحكومة في الزيارة التي يؤديها إلى ألمانيا يومي 14 و 15 فيفري الجاري.

ويتكون الوفد من وداد بوشماوي رئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية و هشام اللومي نائب رئيس الاتحاد و رؤوف بن دبة رئيس الغرفة التونسية الألمانية المشتركة و عبد السلام بن عياد .
وعلى هامش هذه الزيارة التقى أعضاء الوفد التونسي الممثل للقطاع الخاص تتقدمهم رئيسة الاتحاد يوم الثلاثاء 14 فيفري بنائب رئيس البرلمان الألماني وبرئيس لجنة الشؤون الاقتصادية بالبرلمان ،

وتناول اللقاء الوضع العام بتونس ونجاح عملية الانتقال الديمقراطي وكذلك مزيد تطوير التعاون الاقتصادي الثنائي خاصة من حيث حضور الاستثمار الألماني بتونس.
كما انعقدت جلسة عمل بين الوفد التونسي وقيادات منظمات أصحاب المؤسسات الأعراف بألمانيا تناولت واقع التعاون الاقتصادي الثنائي وما تقدمه تونس من ميزات تفاضلية للمستثمرين الأجانب. وعبر الطرفان على الاستعداد لمزيد دفع التعاون بين ممثلي القطاع الخاص في البلدين كما تم الاتفاق مبدئيا على تنظيم أنشطة مشتركة تتعلق بالاستثمار خلال السنة الجارية .
كما حضر أعضاء الوفد التونسي الممثل للقطاع الخاص مأدبة العشاء التي جمعت مساء يوم الثلاثاء يوسف الشاهد رئيس الحكومة بالمتعاملين الاقتصاديين الألمان وبممثلي الهيئات الاقتصادية في ألمانيا .

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.