الرئيسية » قضية ابن شقيق قايد السبسي : المحامي العكرمي يوضح

قضية ابن شقيق قايد السبسي : المحامي العكرمي يوضح

افاد  اليوم المحامي نبيل العكرمي أن  ما نشرته الصحيفة الايطالية” كوريرا دلا سيرا” حول الحكم بسنتين سجا ضد إبن شقيق  الباجي قايد السبسي  في قضايا تحيل ليس صحيحا.
و في هذا الاطار أفاد المحامي نبيل العكرمي لسان الدفاع عن صدر الدين قايد السبسي لأنباء تونس  أن القضاء الايطالي لم يصدر حكما نهائيا في قضية شقيق الباجي القايد السبسي و إنما مجرد مقترحات من قبل المدعي العام الايطالي مضيفا أنه تقرر تاجيل التصريح بالحكم في غضون 60 يوما من موعد الجلسة.

و أضاف المحامي أن القضية لا تزال في في المحكمة والحكم ليس نهائيا، كما سيكون هناك استئناف حسب تعبيره  مفيدا ان القضية تعود لسنة 2005.

و اشار المحامي إلى أن موكله قد نفى التهم الموجهة إليه وقدم للقضاء ما يثبت خلاصه للمبالغ المذكورة موضحا ان ابن شقيق الباجي قايد السبسي يعيش في روما و هو رجل أعمال و لم يتعرض لاي عملية ايقاف من قبل الشرطة الايطالية.

مع الاشارة ان  صحيفة كوريرا دلا سيرا أفادت أن القضاء الايطالي أصدر  حكما بالسجن لمدّة سنتين في حقّ محمد صدر الدين قائد السبسي وهو ابن شقيق رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي على خلفيّة تورّطه في قضيّة تحيّل.

وقالت صحيفة “كوريرا دلاّ سيرا” الايطالية انّ خلفيات القضية تتمثل في اقدام محمد قائد السبسي سنة 2009 على استئجار سيّارة فاخرة من نوع ليموزين بقيمة 17 الف اورو ثمّ اختفى دون دفع المبلغ، ثمّ استأجر سنة 2014 يختا بسعر مالي قدره 29 ألف أورو ليختفي من جديد دون تسديد الاموال.

و.ق

 

 

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.