الرئيسية » إنضمام 40 شخصية وعودة عضوين سابقين إلى حركة نداء تونس

إنضمام 40 شخصية وعودة عضوين سابقين إلى حركة نداء تونس

أكد رئيس كتلة نداء تونس بمجلس نواب الشعب، سفيان طوبال، اليوم الاحد 12 مارس 2017، أن قرابة 40 شخصية وطنية انضمت إلى حركة نداء تونس، منها بعض الوزراء السابقين في حكومات ما قبل 2011 وفي حكومة الحبيب الصيد، وبعض الشخصيات الوطنية الاخرى.

واضاف أن الباب سيبقى مفتوحا لشخصيات أخرى من المنتظر انضمامها للحزب خلال الفترة القادمة.

وأفاد طوبال، خلال ندوة صحفية بمناسبة انعقاد ندوة اطارات حركة نداء تونس، أن الموضوع االرئيسي لندوة الاطارات، هو الجلسة التي ستنعقد بين الهيئة المستقلة للانتخابات مع الاحزاب لتحديد التاريخ الرسمي للانتخابات البلدية، مشيرا إلى أن إطارات الحركة أجمعوا خلال هذا اللقاء على ضرورة التعجيل بعقد الانتخابات البلدية التي من المنتظر أن تجري قبل نهاية سنة 2017.

كما تم التطرق، إلى تجديد هياكل الحزب المحلية، مشيرا إلى أنه سيتم الاعلان عن حملة وطنية للانخراطات بداية من 15 مارس إلى غاية 15 أفريل 2017، يليها تجديد كل المكاتب والتنسيقيات المحلية للحزب من 15 أفريل إلى غاية 15 ماي 2017، وذلك استعدادا للانتخابات البلدية.

وقال إن القائمات الانتخابية ينتظر أن تكون جاهزة خلال شهر سبتمبر 2017 وسيتم لهذا الغرض تكوين لجنة خاصة للاعداد للانتخابات البلدية برئاسة سليم شاكر.

يذكر أنه من بين الشخصيات التي سجلت انضمامها الى حركة نداء تونس، ماهر بن ضياء، ومحسن حسن، والشيخ فريد الباجي، وأليفة فاروق، وسمير العبدلي، والهادي الماكني، وماجدولين الشارني، وذلك بالاضافة إلى عودة كل من عضوي المكتب التنفيذي المنسحبين، منذر بالحاج علي ورضا بوعجينة.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.