الرئيسية » النيابة العمومية تكشف هويّة إرهابيين تونسيين تمّ تسلّمهما من ليبيا

النيابة العمومية تكشف هويّة إرهابيين تونسيين تمّ تسلّمهما من ليبيا

افاد الناطق الرسمي باسم النيابة العمومية سفيان السليطي، اليوم الجمعة 17 مارس 2017، ان الارهابيين اللذين تم تسلمهما امس من السلطات الليبية هما كل من الارهابي هشام المناعي والطاهر ضيف الله.

واكد السليطي في تصريح للصباح نيوز، ان الارهابيين المذكورين مصنفين “خطيران جدا” مشيرا ان النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ بهما على ذمة الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الارهاب بالقرجاني.

يذكر ان الوحدات الأمنية التونسية تسلمت مساء امس من الأمن الليبي  بتراب معتمدية ذهيبة بتطاوين، إرهابيين تونسيين اثنين حيث تم القبص عليهما  مؤخرا بالتراب الليبي.

يشار ايضا ان الوحدات الامنية، تسلمت خلال شهر سبتمر 2016، بثينة السالمي زوجة الارهابي الخطير الطاهر ضيف الله، و هما اصيلا مدينة بن قردان، من السلطات الليبية، بعد ان القي القبض عليها في مدينة الجميل الليبية و القريبة من الاراضي التونسية فيما بقيت السلطات الليبية تحتفظ بزوجها في مدينة صبراتة رفقة الارهابي التونسي الذي القي القبض عليه مع القيادي الداعشي وسام الدباشي الليبي.

اما الارهابي هشام المناعي اصيل ولاية جندوبة، وقد تم القبض عليه مؤخرا بمدينة الزنتان الليبية، حيث اعترف خلال التحقيقات معه، انه كان ينوي التسلل الى التراب التونسي للالتحاق بعناصر جند الخلافة بالمغيلة.

ر.م

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.