الرئيسية » نائب وزبر الخارجية السوري: لا نحمّل الشعب التونسي أيّ مسؤوليّة في ما إقترفه بعض ابنائه

نائب وزبر الخارجية السوري: لا نحمّل الشعب التونسي أيّ مسؤوليّة في ما إقترفه بعض ابنائه

اكد نائب وزير الخارجية السوري للوفد البرلماني التونسي فيصل المقداد، ان سوريا لا تحمّل الشعب التونسي اي مسؤولية في ما اقترفه بعض ابنائه من الفئة الضالة، ولا حتى للعائلات التي أتى ابناؤها الى سوريا لمحاربة الشعب السوري.


وحسب ما افاد به النائب عن كتلة الحرّة الصحبي بن فرج، اليوم الاثنين 20 مارس 2017 في تدوينة له على صفحته الرسمية فان نائب وزير الخارجية السوري قال: ” لم نجد اي تفاعل ولا تعاون من السلط التونسية في مسألة الموقوفين التونسيين الـ54، وهم قُبضَ عليهم مباشرة عند عبورهم الحدود السورية بنية المشاركة في العدوان على سوريا”.

واضاف: “نستغرب إصرار الجانب التونسي على تجاهل الرغبة الشعبية التونسية العارمة في إعادة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الى ما كانت عليه والى المستوى التي يجب ان تكون عليه، ونحن في سوريا نعلم جيّدًا أن شعبنا في تونس يقف في غالبيته مع الدولة السورية

ونطمئن أهلنا في تونس بأن سورية أسقطت المؤامرة التي تستهدفها وأن المرحلة الحالية هي لتثبيت النصر في سوريا، مشيرا ان سوريا لن تنسى أبدا…..سواء من تآمر عليها أو من وقف معها في محنتها وفي نصرها”

وافاد بن فرج ان نائب وزير الخارجية اكد ان سوريا تضع جميع امكانياتها على ذمة الجهات الرسمية او البرلمانية التي تريد كشف حقيقة شبكات استقطاب واستقدام الارهابيين نحو سورية.

يذكر ان وفدا من مجلس نواب الشعب، ادّى امس الأحد 19 مارس الجاري، زيارة إلى العاصمة السورية دمشق ،للقاء عدد من المسؤولين، و سيتناول اللقاء التطورات السياسية والميدانية في سوريا والمنطقة.

و يتكون الوفد من 7 نواب و هم عبد العزيز القطي و عصام المطوسي و خميس قسيلة و مباركة البراهمي و منجي الرحوي و الصحبي بن فرج و نور الدين المرابطي.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.