الرئيسية » مقابلة الترجي والنادي الصفاقسي: وزارة الداخليّة تعلن عن عدّة اجراءات

مقابلة الترجي والنادي الصفاقسي: وزارة الداخليّة تعلن عن عدّة اجراءات

اعلنت وزارة الداخلية عن مجموعة من الاجراءات بمناسبة مقابلة الجولة الرّابعة لمرحلة التّتويج للرّابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التّي ستدور غدا الأحد 7 ماي 2017 على السّاعة الرابعة مساء بالملعب الأولمبي برادس بين فريقي التّرجّي الرّياضي التّونسي والنّادي الرّياضي الصّفاقسي

وافادت الوزارة في بلاغ لها اليوم السبت 6 ماي 2017 انه يحجّر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطّريق الوطنيّة رقم1 في الجزء الممتدّ بين مفترق معرض ب س ب ومفترق وادي مليان بداية منتصف النهار إلى السّاعة الثامنة ليلا ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدّخول.

واضافت ان فتح أبواب الملعب يكون على السّاعة 12.00 وغلقها على الساعة 15.00 ولا يمكن السّماح بالدّخول بعد هذا التّوقيت، مع العلم وأنّ شبابيك التّذاكر مغلقة.

كما سيتمّ تخصيص المأوى الجنوبي لسيّارات أحبّاء التّرجّي الرّياضي التّونسي ويمكن الوصول إليه عبر الطّريق السّريعة الجنوبيّة مرورا بمفترق وادي مليان، في حين يتم تخصيص المأوى الشّمالي لسيّارات أحبّاء النّادي الرّياضي الصّفاقسي ويمكن الوصول إليه عبر الطّريق السّريعة الجنوبيّة مرورا بمحوّل الملعب أو عبر الطّريق الوطنيّة رقم1.

ونبّهت الوزارة ان يكون الدّخول إلى المآوي الشّرفيّة عبر المدخل الرّئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (loges) والصّحفيين تجنّبا للاكتظاظ.

من جانبها اكدت إدارة شرطة المرور على احترام قانون الطّرقات والابتعاد عن السّياقة المتهوّرة والسّلوكات الخطيرة، علما أنّه سيتمّ اتّخاذ الاجراءات القانونيّة اللّازمة في ما يتعلّق خاصّة بالنّقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.

كما يمنع اصطحاب الأطفال القصّر دون السنّ القانونيّة (أقلّ من 18 سنة) وفي صورة عدم الاستظهار ببطاقة التّعريف الوطنيّة لا يمكن الدّخول إلى الملعب.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.