الرئيسية » تونس: سيّارة “تويوتا ياريس” ابتداء من 33 الف دينار

تونس: سيّارة “تويوتا ياريس” ابتداء من 33 الف دينار

قدّمت الممثل الرسمي للسيارات اليابانية تويوتا في تونس “ب س ب”، امس الثلاثاء 9 ماي 2017، السيارة الجديدة “ياريس 2017” وذلك بمقر الشركة في تونس. 

واكّد الرئيس المدير العام لـ”ب س ب”معز بالخيرية، انه تمّ عرض النسخة الثالثة لـ”تويوتا ياريس” المصنّعة في فرنسا بعد اسابيع قليلة من عرضها رسميّا في اوروبا في معرض جنيف للسيارات، و هذا ما يؤكد مرة اخرى على مكانة السوق التونسية في نظر شريكها الياباني.

من الواضح ان سيارة ياريس الجديدة كسبت تطوّرا و مظهرا جديدا وهو ما يتجلّى في المصابيح الامامية اضافة الى التعديل الحاصل في محيط الشعار و بعض التعديلات التي ادخلت في الجهة الخلفية للسيارة. اما من الداخل فقد اضيفت تحسينات و تعديلات طورت اجهزة التحكم و القيادة مع ادخال الوان جديدة للسيارة.

تتوفر “ياريس” الجديدة في تونس بمحرّك بنزين سعة 999 صم مكعب (قوة 4 خيول) و تتميز باستهلاك منخفض للوقود (4.3 لتر/100 كلم نظام مزدوج).

و يتميز النوعان الجديدان لـ”ياريس” ( LS, HS) بمرافق عديدة على غرار التكييف والقفل المركزي والنوافذ الامامية الالكترونية والوسائد الهوائية الامامية و الجانبية. اما مقود و كرسي السائق فهما قابلين للتعديل، ويبلغ سعر الـ LS دينار33.600
اما الـ36.800 دينار HS

تويوتا ياريس سيدان الجديدة Toyota Yaris Sedan:

خلال نفس المناسبة قدمت “ب س ب” سيارة تويوتا “ياريس سيدان” الجديدة موديل 2017. و التي شهدت بدورها تحسينات على مستوى المحرك بنزين 4 اسطوانات، قوة 5 احصنة، محرك طاقته 1.33 لتر (100 زائلة حقيقية مقابل 85 في الموديل السابق) و مزودة بعمودي كامات و توفر استهلاك منخفض للبنزين( بمعدل 5.8 لتر في 100 كلم نظام مزدوج).

كما انها مزودة بكافة وسائل الحماية مثل الوسائد الهوائية الجانبية للسائق و الراكبين و نظام كابح للعجلات، و احزمة آمان لكل المقاعد، مع تكييف هوائي و نوافذ امامية و خلفية الكترونية وهي متوفرة بسعر 38.900 دينار.

فروع جديدة في كل من قابس و سوسة:

تواصل شبكة “ب س ب” انتشارها في مختلف مناطق الجمهورية لتقترب اكثر من حرفاءها. حيث تمت اضافة فرعيين جديدين الى شبكة تويوتا. اولا في قابس (العنوان: في شارع الحبيب بورقيبة، بوشمة على الطريق الوطنية رقم 1). و لاحقا سيقع فتح فرع في سوسة (في المنطقة الصناعية اكودة كلم131).و توفر هذه الفروع خدمات بيع السيارات الجديدة و بيع قطع الغيار الاصلية و خدمات ما بعد البيع.

وبالتالي اصبح بلغ عدد فروع تويوتا في كامل البلاد 7 فروع : 3 في تونس الكبرى (المرسى، الشرقية و تونس) نابل، سوسة، صفاقس و قابس.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.