الرئيسية » رمضان : الخطوط التونسية تمنع من جديد تقديم المشروبات الكحولية !

رمضان : الخطوط التونسية تمنع من جديد تقديم المشروبات الكحولية !

أقدمت شركة الخطوط التونسية، مع بداية شهر رمضان 27 ماي 2017 على إقرار منع تقديم الخمر والمشروبات الكحولية، خلال كافة رحلاتها، وذلك خلال كامل شهر الصيام.

و قد أثار قرار للخطوط التونسية موجة من الاستياء لدى بعض المسافرين حيث اعتبره البعض تصرف لا يحترم الحرفاء .

وقد اتخذ قرار منع تقديم المشروبات الكحولية من قبل شركة الخطوط التونسية  لأول مرة في 20 جويلية  2012، في عهد “الترويكا” من 2012 إلى سنة 2014،

و قد أثار انذاك هذا القرار جدلا واسعا لدى التونسيين باعتبار أنه  له انعكاسات سلبية على السياحة الأوربية و بررت  الشركة هذا القرار بانه جاء  استجابة لتشكيات مضيفات ومضيفى الشركة الذين عبروا عن تحرجهم من تقديم هذه المشروبات خلال شهر الصيام.
و بعد رحيل “الترويكا”، كان من المنتظر أن تتراجع شركة الخطوط التونسية و تعود الأمور الى مجراها الطبيعي و لكن هذه السنة تم تطبيق نفس  القرار  و هو ما يعطي صورة غير لائقة لخدماتها خاصة و ان التشكيات منها تزداد يوما بعد يوم  بعد التأخير المتكرر في رحلاتها اضافة الى تعمد سرقة أمتعة المسافرين..

في المقابل أفاد أحد موظفي شركة الخطوط التونسية أنه تم اتخاذ هذا القرار لأن شركة “Hamila Duty Free” التي تتعامل معها الخطوط التونسية  أوقفت تزويدها للمشروبات الكحولية خلال شهر رمضان .

 

 

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.