الرئيسية » اثر تهديدات باغتياله : وحدة جرائم الإرهاب تستمع لحمة الهمامي

اثر تهديدات باغتياله : وحدة جرائم الإرهاب تستمع لحمة الهمامي

 

قامت اليوم الخميس 18 جانفي الجاري الوحدة الوطنية للأبحاث في الجرائم الإرهابية بالقرجاني باستدعاء الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية حمة الهمامي للاستماع له حول التهديدات الاخيرة التي تلقاها .

و عن التفاصيل افاد القيادي في الجبهة الشعبية زياد الاخضر في تصريح لأنباء تونس انه يتم حاليا الاستماع الى حمة الهمامي كمتضرر  من تهديدات  جديدة باغتياله .

و قد رافق حمة الهمامي المحامي و رئيس كتلة الجبهة الشعبية بمجلس نواب الشعب أحمد الصديق.

و عن فحوي جلسة الاستماع أفاد احمد الصديق انه وقع اطلاعه على جملة من التهديدات التي تستهدف الهمامي مضيفا انه تم  سماعه في نفس الموضوع في علاقة ببعض المعلومات التي وصلت الجبهة الشعبية حول مخطط يستدهدفه شخصيا.

مع الاشارة ان الجبهة الشعبية قد اعلنت يوم  الجمعة 12 جانفي 2018، أنه “تم منتصف الليل”، حرق مقر حزب العمال في مدينة العروسة من ولاية سليانة”.
وأضافت “أن هذه الفعلة الشنيعة تأتي في إطار حملة التحريض على الجبهة الشعبية ومناضليها ورموزها، تقوم بها أطراف معلومة على صفحات التواصل الاجتماعي وفي المساجد انخرط فيها رئيس الحكومة نفسه”، متابعة “تحمل عملية الحرق رسالة مضمونة الوصول إلى حمة الهمامي أصيل هذه المدينة، رسالة تؤيد أخبار أخرى وصلتنا عن تهديدات بالاغتيال ضده” وفق بلاغ لها .

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.