الرئيسية » فرنسا تصدر أمر اعتقال لشقيقة وليّ العهد السعودي..

فرنسا تصدر أمر اعتقال لشقيقة وليّ العهد السعودي..

أصدر قاضي فرنسي، اليوم الخميس 15 مارس، أمر اعتقال بحق أخت ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

ونقلت وكالة “رويترز” عن مصدر مطلع على التحقيقات، أن القاضي، أصدر مذكرة اعتقال بحق أخت ولي العهد السعودي، الأميرة حصة بن سلمان.

وأوضح المصدر لـ”رويترز” أن  القاضي الفرنسي لم يوضح أي سبب حتى الآن، عن سر إصدار مذكرة التوقيف بشأن أخت الأمير محمد بن سلمان.

غير ان وكالة “فرنس برس” نقلت عن مصادر مقربة من التحقيقات أن مذكرة الاعتقال، جاءت بناء على تحقيقات تم فتحها في ديسمبر 2016، للاشتباه في اصدار الأميرة حصة  أمرا لحارسها الشخصي بضرب عامل في شقتها بالعاصمة الفرنسية “باريس”.

وأوضحت التحقيقات أن الضحية ، كان قد تم التعاقد معه لعمل إصلاحات في شقة الأميرة باهظة الثمن، التي تقع في شارع “فوش” غرب باريس، في سبتمبر 2016.

ولكن بعدما التقط صور للغرفة، التي كان من المقرر أن يقوم بأعمال الإصلاحات، تم توجيه اتهامات للضحية بالتقاط تلك الصور لبيعها إلى وسائل الإعلام.

ويدعي صاحب الدعوى القضائية أنه تعرض للكم في الوجه، وتم تقييد يديه، ثم تم إجباره على تقبيل أقدام الأميرة، ثم تم إجباره على مغادرة الشقة بعد ساعات، حسب روايته في القضية، من دون أدواته، التي اكد أنها تمت مصادرتها.

ووجهت السلطات الفرنسية في 1 أكتوبر 2016، اتهامات للحارس الشخصي، بالعنف المسلح والسرقة وإصدار تهديدات بالقتل واحتجاز شخص ضد إرادته.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.