الرئيسية » سيف الاسلام: لاعلم لي بالندوة الصحفية في تونس ولم اترشح بعذُ للرئاسة..

سيف الاسلام: لاعلم لي بالندوة الصحفية في تونس ولم اترشح بعذُ للرئاسة..

عقدت يوم الاثنين بتونس العاصمة ندوة صحفية قيل انها بتكليف من نجل الزعيم الليبي معمر القذافي واعلن فيها عن برنامجه السياسي و ترشحه للانتخابات الرئاسية في ليبيا.

كتيبة “ابوبكر الصديق” بمدينة الزنتان الليبية التي كانت تستضيف سيف الاسلام نفت علمه بهذه الندوة واكد ان ما صدر عنها لا يخصه.

وجاء في بلاغ لها صدر يوم امس الثلاثاء :”كثر الهرج والمرج وهناك من يصدق وهناك من ينفي فيما يقال وينسب إلى المهندس سيف الاسلام
وخاصة الندوة الاخيرة التي تحدث فيها السيد أيمن ابو راس.
عليه :
واظهارا للحقيقة تواصلنا مع الاخ سيف الإسلام بالخصوص حيت اجاب بأنه لا علم له بهده الندوة ولم يكلف أحد بالحديث عنه.
كما أكد أن موضوع الانتخابات شأن يخص جميع الليبين والليبيات ‘وهو يدعم التوجه إلى صناديق الانتخابات النزيهة طالما هي رغبة الليبين ويدعو الى عدم ترك الساحة السياسية للمتسلقين والمؤدلجين ويحث على خوض هده الانتخابات التي قد تكون مفروض علينا وخاصة الانتخابات البرلمانية وعدم تركها للمليشيات والمخربين.
كما أكد انه سيلبي رغبة الوطنيين والاحرار ادا نادوا به وأنه رهن إشارة الشعب الليبي والغرض ليس السلطة بقدر ما هو العمل علي خروج ليبيا من هذا الوضع المأساوي وهو ما يعني مشاركة الجميع .
واخيرا أكد انه لم يكلف احد بالحديت عنه ‘ونبه إلى عدم سماع أي شخص يدعي التواصل معه او الحديث عنه إلا بعض الاشخاص المعروفين بقربهم منه او متواصلين معه وهم معروفين للجميع
أما ماصدر عن السيد أيمن ابوراس ومن معه فهو يخصهم وتعبيرا عن رأيهم .
والله على مانقولوا شهيد”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.