الرئيسية » إيطالكار : اطلاق النسخة الجديدة من فيات تيبو (صور)

إيطالكار : اطلاق النسخة الجديدة من فيات تيبو (صور)

 

تم اليوم الخميس 7 جوان 2018 تقديم فيات تيبو ذات خمس ابواب من قبل مديري ايطالكار في صالة عرض بضفاف البحيرة و قد حدد ثمن الفيات تيبو ابتداء من 57.500 الف دينار .

تنتمي فيات تيبو ذات خمس ابواب الى مجموعة السيارات ذات الجودة العالية منخفضة الثمن كما تستجيب جيدا لنهج العلامة التجارية و هو “يكفيك القليل كي تملك الكثير” انها سيارة مدمجة رياضية و انيقة في نفس الوقت اذ تتميز بجودة عالية و ممتازة مقابل ثمن مغري و فريد غير قابل للمنافسة.

كما تتميز سيارة فيات تيبو 5 ابواب الانيقة و القوية بمصابيح للضباب و مداخل انسيابية للهواء لتحقيق لقصى قدر من الكفاءة الهوائية الدينامكية .

و تحتوي سيارة فيات تيبو ذات 5ابواب على ناقل حركة يدوى 6 سرعات و محرك متطور ذو 4 اسطوانات 95 حصانا و يستهلك 5.7 لتر/100كم في الدورة المركبة و يلفظ 132 غراما من ثاني اكسيد الكربون لكل كيلو متو يتم اطلاقها من 0 الى 100كم/ساعة في 12.1 ثتنية و تبلغ سرعتها القصوى 185كم/ساعة.و يبلغ عرض السيارة 792. 1 ملم و تبلغ طاقة استيعاب خزانها 50 لترا و تزن 1195 كيلو غراما.

و اظهرت اختبارات المجرات على السيارة عددا من الميزات الاخرى كانخفاض الاستهلاك الجانبي للوقود بالاضافة الى الراحة التي توفرها عند السياقة , مع زجاج كاتم للصوت كما برهنت السيارة على قوة ثباتها على الطريق عند نزول الامطار حيث لا يوجد اي خطر من اي انزلاق مع هذه السيارة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.