الرئيسية » ادريس تكذب الحرباوي: موقف اللجنة المكلفة بتقييم الحكومة يلزم الكتلة البرلمانية للنداء

ادريس تكذب الحرباوي: موقف اللجنة المكلفة بتقييم الحكومة يلزم الكتلة البرلمانية للنداء


أكد  النائبة عن كتلة نداء تونس، زهرة ادريس في تصريح لأنباء تونس، اليوم الأربعاء 27 جوان، ان الموقف الذي أعلن عنه رئيس لجنة نداء تونس المكلفة بتقييم العمل الحكومي، محمد رمزي خميس، مُلزم لكل أعضاء الكتلة البرلمانية، مكذبة بذلك ماجاء على لسان الناطق الرسمي باسم الحزب.

واعتبرت ادريس أن هذا الموقف ليس فرديا أو مفاجئا وانما كان منبثقا عن نقاشات عديدة وعميقة انطلقت منذ بداية الأزمة داخل نداء تونس، مؤكدة أنّ هذه النقاشات الثرية دارت بصفة عميقة بين مختلف نواب الحركة دون تدخّل أو وصاية من أي طرف.

وأفادت  بأن الرأي استقر اثر التقييم الجدّي على ضرورة دعم الاستقرار الحكومي من خلال التمسّك ببقاء يوسف الشاهد على رأس الحكومة مع تدعيم الفريق الحكومي بكفاءات أخرى حسب مواطن الخلل الحالية ورهانات المرحلة المقبلة.

وفي السياق ذاته، بيّنت زهرة ادريس أن المصلحة الوطنية هي التي قادت أغلب نواب كتلة نداء تونس الى هذا التوجّه مشيرة الى أن التصريحات الجانبية لن تؤثّر على هذا الموقف.

وشددت ادريس، على صحة ما صرح به رئيس كتلة الحركة، سفيان طوبال، لموزاييك والذي اكد على  البيان الذي صدر بإسم كتلة نداء تونس لا يلزم الكتلة في شيء.

للاشارة فان أعضاء اللجنة المكلفة بتقييم عمل أعضاء الحكومة التقوا أمس الثلاثاء رئيس الحكومة يوسف الشاهد وعبر رئيسها اثر ذلك عن دعمه للاستقرار الحكومي مع القيام بتحسينات على تركيبتها.و قد كذب سفيان طوبال ما اعلنت عنه اللحنة.

و كان  الناطق الرسمي باسم نداء تونس منجي الحرباوي قد اعتبر  اليوم الأربعاء أنّ هذه التصريحات تم فيها تبني مواقف لم يقع التشاور حولها شوشت على المواقف الرسمية للحركة.

مساندة الشاهد تحدث انشقاقا في نداء تونس

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.