الرئيسية » اللطيفي متحديا : اللي عندو ما يعارض في تقرير لجنة الحريات ما عندوا كان يهبط للميدان

اللطيفي متحديا : اللي عندو ما يعارض في تقرير لجنة الحريات ما عندوا كان يهبط للميدان

علق مسا ءامس الخميس 28 جوان الجامعي عادل اللطيفي على الحملة التي تم شنها ضد رئيسة لجنة الحقوق و الحريات بشرى بلحاج حميدة بسبب التقرير الاخير الذي قدمته لرئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي .

و في هذا السياق نشر اللطيفي تدوينة على صفحته الرسمية الفايسبوك جاءت كالتالي :

“يسعدني أني شاركت في نقاش لجنة الحريات الفردية والمساواة في مرحلة اعداد التقرير. التقرير جاء بالاستماع وبالنقاش بما فيهم مع أساتذة الزيتونة، واللي عندو ما يعارض في ها التقرير ما عندوا كان يهبط لميدان النقاش والحجة موش بالكذب وبالتلفيق وبالنفير التكفيري خاصة ضد الصديقة المناضلة بشرى بالحاج حميدة…

أنت اللي متخافش في الله لومة لائم، بعد 14 جانفي طبعا، ونصّبت روحك نَصْبًا وصي على الإسلام إيجا ناقش امام العموم على كل محتويات التقرير.

ايجا ناقش على الوحي في مكة وفي المدينة وعلى جمع القرآن في المصحف وعلى الأحكام وعلى ناسخه ومنسوخه وعلى عصر تدوين الحديث وعلى عبد الله بن عباس اللي كان عمرو 10 سنين عند وفاة الرسول، وعلى كيفاش الفقهاء عملوا الحبس (الوقف) الخاص لحرمان المرأة من حقها في الميراث حسب الشرع….

إيجا اناقشوا علاش لفظ الشريعة اللي عاملينها مشروعكم مذكور مرة فقط في القرآن. ايجا كفر محمد عبده مفتي مصر وقت أفتى بحق الحاكم في منع تعدد الزوجات حماية للمصلحة العليا للمسلم…يظهرلي الكذب والنفاق ما همش من أخلاق المسلم……خاصة الذي لا يستسلم…….كان للعنف….”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.