الرئيسية » كارفور الاردن : تنظيم أسبوع للمنتوجات الغذائية التونسية بالفضاء التجاري

كارفور الاردن : تنظيم أسبوع للمنتوجات الغذائية التونسية بالفضاء التجاري

في إطار مزيد التعريف والترويج للمنتوجات التونسية في السوق الأردنية، نظم مركز النهوض بالصادرات عن طريق مكتبه التجاري بعمان وبالتعاون مع سفارة الجمهورية التونسية بعمان” أسبوع المنتجات الغذائية التونسية بفرعي الفضاء التجاري’’” carrefour– سيتي مول عمان‘ ‘وذلك خلال الفترة من 26 جوان إلى 02 جويلية 2018، والتي تمثل فرصة للزائرين والمتسوقين الأردنيين لاستكشاف المنتجات الغذائية التونسية.

هذا وقد تم إفتتاح أسبوع المنتجات الغذائية التونسية يوم الأربعاء 27 جوان 2018 من قبل السيد القائم بالأعمال بسفارة الجمهورية التونسية بعمان ومدير الممثلية التجارية لمركز النهوض بالصادرات والمدير الاقليمي لكارفور و المدير العام للفضاء التجاري كارفور سيتي مول و بحضور وكلاء المنتجات التونسية بعمان و عدد من الضيوف الممثلين للقطاع التجاري كما حظيت التظاهرة بتغطية اعلامية واسعة من قبل وسائل الاعلام.

حيث تم الإطلاع على الفضاء المخصص للأسبوع التونسي الذي تميز ببرنامج متنوع شمل البيع المباشر وتقديم عروض أسعار خاصة طيلة فترة العرض، وعلى تشكيلة هامة من المنتجات الغذائية التونسية المعروضة التي لاقت إقبالا كبيرا من المستهلكين الأردنيين وخاصة منها زيت الزيتون ومعجون الطماطم والهريسة والكسكسي والسردين والاسماك والحلويات تونسية من بسكويت و شكلاطة.

ويصدر الاردن الى تونس صناعات كيماوية ومواد نسيجية ومعادن فيما يستورد من تونس منتجات معدنية وصناعات كيماوية وأغذية وشحوم ودهون.

كما شارك الاردن وتونس الى جانب المغرب ومصر في اتفاقية إقامة منطقة التبادل التجاري الحر (اغادير) التي وقعت عام 2004 بهدف زيادة التبادل التجاري بين الدول الأربع من ناحية ومع الاتحاد الأوروبي من ناحية اخرى

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.