الرئيسية » العالية بنزرت: القبض على عنصر إرهابي ينتمي لتنظيم داعش

العالية بنزرت: القبض على عنصر إرهابي ينتمي لتنظيم داعش

 

 

تمكنت الوحدات الأمنية بمنطقة العالية التابعة لولاية بنزرت صباح اليوم السبت 26 جانفي 2019 بالتنسيق مع فرقة مكافحة الإرهاب من إلقاء القبض على عنصر إرهابي ينتمي لتنظيم داعش.

وذكر مصدر مطلع لأنباء تونس أن الإرهابي من مواليد 1994 أصيل منطقة العالية وقد تمّت الإطاحة به بعد إستشارة النيابة العمومية ومداهمة مقر سكناه أين تمّ القبض عليه و حجز هاتفه الجوال بالإستعانة بالشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني برأس الجبل.

و إعترف الإرهابي عند إستنطاقه من طرف الوحدات المختصة  بإنتمائه لتنظيم الدولة الإسلامية و إستعداده للقتال ضدّ القوات الأمنية و العسكرية التونسية .

كما كشف عن  إطلاعه على كيفية حمل السلاح و بعدم إعترافه بقوانين الجمهورية التونسية و بتواصله مع عناصر إرهابية بالداخل و الخارج وفق ذات المصدر.

وأضاف بأنه يستعمل تطبيقات سرية بالشبكة العنكبوتية و مطلع على أقطاب الجهاد العالمي إضافة لإعتماده  الإبحار بالمواقع الجهادية و التواصل مع نظرائه الإرهابيين إنطلاقا من محلات عمومية للانترنيت.

و قد تمّ حجز أجهزة إعلامية يستغلها المعني في أنشطته الارهابية فيما وقع الإحتفاظ به  لإحالته على القطب القضائي لمكافحة الارهاب.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.