الرئيسية » الإتحاد يندد بترويج إحدى الفضاءات التجارية الكبرى لبضاعة مستوردة من إسرائيل

الإتحاد يندد بترويج إحدى الفضاءات التجارية الكبرى لبضاعة مستوردة من إسرائيل

في بيانٍ نشره اليوم الثلاثاء 7 ماي 2019, ندد الاتحاد العام التونسي للشغل بما إعتبره محاولات تطبيع تشهدها تونس مع الكيان الصهيوني تزامناً مع عمليات القصف الوحشي لقوات الجيش الصهيوني ضدّ المدنيين العزّل في غزّة.


نص البيان :

” تتواصل لليوم الثالث عمليات القصف الوحشي لقوات الجيش الصهيوني ضدّ المدنيين العزّل في غزّة ممّا أدّى إلى تقتيل عشرات الأطفال ومنهم من لم يتجاوز السنة والنصف من عمره وكذلك النساء والشيوخ وسقوط مئات الجرحى وتدمير المباني والطرقات وخلق حالة من الدمار في كامل أرجاء غزة. وفي الوقت نفسه تتسارع وتيرة المشروع الأمريكي الصهيوني من أجل تمرير صفقة القرن والقضاء على الحق الفلسطيني وفرض التطبيع الكامل مع العدو الغاصب في كامل البلاد العربية ومنه ما يحدث في تونس من تطبيع اقتصادي أمام صمت السلط، وإنّ المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشّغل،
1. يترحّم على أرواح الشهداء ويدين بشدّة العدوان الصهيوني المتكرّر على الفلسطينيين ويندّد بتواطؤ الإدارة الأمريكية والأنظمة العربية التابعة لها.

2. يدعو المجتمع المدني الدّولي للضغط من أجل وقف التقتيل الجماعي وإدانة جرائم الكيان الصهيوني في حقّ الفلسطينيين العزّل ومعاقبة هذا الكيان العنصري ومحاصرته.

3. يدين تعمّد إحدى الفضاءات التجارية الكبرى في تونس ترويج بضاعة مستوردة من الكيان الصهيوني الغاصب، (Lingettes) كشكل من أشكال التسرّب الصهيوني ويطالبها بسحبها وتوضيح مصادرها وطرق استيرادها ويدعو العاملين فيها إلى اليقظة وكذلك التونسيات والتونسيين إلى التنبّه من هذه البضائع والتشهير بمروّجيها والامتناع عن اقتنائها ومقاطعة كل من يتجرّأ على استيرادها وترويجها، ويحمّل السلط مسؤولية الرقابة على مثل هذه البضائع المشبوهة.

4. يطالب وزارتي السياحة والخارجية في تونس إلى التحقيق في تعمّد إحدى وكالات الأسفار التونسية تنظيم رحلات إلى فلسطين المحتلّة مرورا بالإجراءات الرسمية مع الكيان الصهيوني وهو ما يعدّ تطبيعا سياحيا وخروجا عن القانون.”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.