الرئيسية » مقتل ادم بوليفة في الماديسون: البلومي يقرر مقاضاة شخص انتحل صفة صحفي في الحقائق الاربعة

مقتل ادم بوليفة في الماديسون: البلومي يقرر مقاضاة شخص انتحل صفة صحفي في الحقائق الاربعة

بعد الكشف عن الشاب معتز الذي انتحل من جهة، صفة قريب لعائلة الفقيد بوليفة و صحفي بفريق الحقائق الاربعة بقناة الحوار، من جهة اخرى، قرر الاعلامي حمزة البلومي التوجه الى القضاء.

و حسب تدخله اليوم السبت 23 نوفمبر الجاري على امواج اذاعة افم، قال البلومي ان نفس هذا الشخص ظهر اليوم بالذات في برنامج هادي زعيم على موزاييك افم ليشهد لصالح مريم الدباغ في مقتل ادم بوليفة و ان نفس الشخص سيظهر مساء اليوم ببرنامج لاباس الذي يؤثثه نوفل الورتاني على قناة التاسعة. و اكد البلومي ان هذا الشخص متحيل و انه سيقوم بمقاضاته.

هذا و قد اكد والد المرحوم ادم لهادي زعيم اليوم في برنامج نجوم انه ما ان سمع هذا الشخص على موجات الاذاعة حتى انتقل على وجه السرعة ليدلي بشهادته ضد ضيف الحصة الذي انتحل صفة صحفي بقناة الحوار التونسي ليمضي 3 أيام في بيته مستعملا حتى الهاتف للرد على كل من يطلب لتعزية الوالدين. هذا و قد قدم الشخص نفسه للاعلام على انه قريب من أسرة الفقيد و انه يحمل حتى اللقب نفسه. و عبر وسام بوليفة عن اسفه لمثل هذه المعاملات من طرف أشخاص لم بعرفهم ابدا في حياته و هو في حالة لا يحسد عليها اثر مقتل ابنه الوحيد ليلة عيد ميلاده ال23.

و حسب موزايبك افم، قرر حاكم التحقيق اليوم منع قناة التاسعة من المقطع المخصص لمقتل ادم بوليفة يوم السبت الماضي الذي هز الراي العام في سهرية لاباس مع نوفل الورتاني.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.