الرئيسية » صاحبة فيديو الإعتداء بسكين تكشف الحقيقة (فيديو)

صاحبة فيديو الإعتداء بسكين تكشف الحقيقة (فيديو)

أثار فيديو الاعتداء من شاب على فتاة بسلاح ابيض في الايام القليلة الماضية ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وقد كشفت ضحيّة الاعتداء “اميمة” اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 حقيقة فيديو الإعتداء الذي تعرضت له على يد منحرف تبيّن أنه مصنف خطير، مؤكدة انّ الحادثة  حصلت منذ سنة ونصف وما تزال معروضة أمام القضاء.

واشارت الضحية انها كانت على علاقة عاطفية مع المعتدي وانفصلت عنه لكنه لم يتقبل ذلك وحاول لقاءها عديد المرات لكنها رفضت فاستدرجها احد الاصدقاء حيث تعرضت بعدها الى الاعتداء على مستوى الوجه والساق.

واضافت ان الحادثة وقعت قبل زواجها وان زوجها على دراية بالواقعة كما أكدت أنها رفعت قضية ضد المعتدي الذي يقبع حاليا في السجن لصدور أحكام سجنية ضده تصل إلى 16 سنة، في حين ما تزال قضيتها لم تُحكم بعد مشيرة في السياق ذاته انها تنازلت عن حقها فيما يتعلّق الشّاب الذي استدرجها.

وقد اتجهت المتضرّرة الى منظمة أمن شباب تونس لمساعدتها بعد انتشار الفيديو وهو ما أكّده ايمن محي الدين القاطري رئيس المنظمة بعد انتشار الفيديو وانّهم بحثوا عنها لتتواصل معهم فيما بعد حيث قامت بتسجيل فيديو توضيحي اكّدت فيه ان الواقعة حدثت منذ سنة ونصف.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.