الرئيسية » متابعة لوفاة أروى الطرودي بالبحيرة: القاء القبض على 5 شبان من بينهم فتاتان

متابعة لوفاة أروى الطرودي بالبحيرة: القاء القبض على 5 شبان من بينهم فتاتان

على اثر حادث المرور الذي جد يوم الأحد 16 ماي الجاري على مستوى البحيرة 2 و أدى بحياة أروى الطرودي، طبيبة نفسية في مصحة بالجهة، تم، وفق مصادر أمنية، القاء القبض، مساء أمس الثلاثاء 18 ماي، على 5 اشخاص تعمدوا سرقة أدباش الفقيدة التي كانت حينها تنزف و محتاجة للمساعدة، و تم حجز المسروق و الاحتفاظ بهم بعد استشارة النيابة العمومية.

و وفق نفس المصادر، تجندت وحدات أمنية من منطقة قرطاج و فرقة شرطة العدلية و فرقة الطريق العمومي و مركزي الكرم الغربي و قرطاج بيرصا، و تمكنت في ظرف وجيز من الكشف عن الأطراف الفاعلة، كانوا بالقرب من مكان حادث المرور في جلسة خمرية، و عوضا عن نجدتها و اعلام الشرطة او الاسعاف، قاموا بسرقة أدباش الفقيدة…

و يتراوح عمر أفراد هذه المجموعة بين 19 و 25 سنة، وهم من سكان الكرم الغربي و من بينهم فتاة مفتش عنها. و خلال معاينتهم للحادث، اقترحت الفتاة الأصغر سنا على مرافقيها استغلال الفرصة و سرقة ما كان في السيارة و هاتف و حقيبة أروى الطرودي، وهي التي خبأت لديها المسروق.

و يذكر أنه تم ايقاف سائق السيارة التي داهمت سيارة المرحومة بعد قليل من وقوع مساء الأحد، الحادث و الذي توفيت على اثره أروى الطرودي بعد ساعتين فقط من نقلها إلى مستشفى المنجي سليم بالمرسى.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.