الرئيسية » راج بأن الحزب البورقيبي البلعيدي الحر الجديد المثير للجدل، ينقسم بعد سويعات من تأسيسه، ثامر بديدة يكذب

راج بأن الحزب البورقيبي البلعيدي الحر الجديد المثير للجدل، ينقسم بعد سويعات من تأسيسه، ثامر بديدة يكذب

وفق ما دونه مساء اليوم الثلاثاء 25 ماي الزميل سرحان الشيخاوي، يمر الحزب البورقيبي البلعيدي الحر الجديد الذي تم الاعلان عن تأسيسه امس الاثنين 24 ماي، حسب ناطقته الرسمية نصاف الحمامي للاعلام و الذي قرر تنظيم مؤتمره في 6 جوان 2021 بمدينة قصر هلال، بصراعات و انقسامات. هذا الخبر، يكذبه ثامر بديدة.

حيث نشر بديدة تدوينة على صفحته بالفايسبوك يقول فيها: “لاصحة فيما نشره الصحفي سرحان الشيخاوي ولا وجود لاي صراع داخلي في الحزب البورقيبي البلعيدي الحر”.

هذا و قد سبق أن نشر الشيخاوي ما يلي: “بعد سويعات من تأسيسه .. صراع داخل الحزب البورقيبي البلعيدي ،وانقسامه الى شقين.. شق البورقيبيين وشق البلعيديين .. واتهامات “لاطراف نافذة” باختراق الحزب عن طريق كمال لطيف ،خدمة لمصالح صهيو- امريكية
ودول البترو-دولار”.

و وفق مصادرنا، من بين الاسماء المنضمة لهذا الحزب الذي تم تأسيسه لضرب عبير موسي و حزب الدستوري الحر، وفاء بن شادلي، احلام الكمرجي، ثامر بديدة الذي نشر اليوم صورة مكبرة للاميرال كمال العكروت الذي اصدر بيانا للراي العام يدعو من خلاله الاتحاد من اجل انقاذ التونسيين.
و وفق نصاف الحمامي، الحزب يضم 76 شخصية وطنية و 30 من الجنرالات و الضباط و 7 نواب و سيتم الكشف عن اسمائهم في الايام القريبة القادمة.
و نشر من جهته ثامر بديدة عدة تدوينات من بينها حتى اعلانات انتداب مدونين باجر بين ال1000 و 1400 دينارا…

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.