الرئيسية » المهنيون للسياحة و الأسفار بفرنسا يعبرون عن وجود رغبة لدى حرفائهم لزيارة تونس

المهنيون للسياحة و الأسفار بفرنسا يعبرون عن وجود رغبة لدى حرفائهم لزيارة تونس

التقى السيد الحبيب عمّار وزير السياحة يومي 01 و02 جوان 2021 عن بعد، بفاعلين في قطاع السياحة والأسفار من فرنسا بهدف مزيد دعم الوجهة التونسية في السوق الفرنسية.

وكان اللقاء الأول مع رئيس منظمة متعهدي الأسفار والسياحة (SETO) بفرنسا السيد René-Marc CHIKLI والكاتب العام للمنظمة السيد Jürgen BACHMANN واللقاء الثاني كان مع رئيس منظمة وكالات الأسفار الفرنسية السيد Jean‐Pierre MAS.

وتم خلال اللقاءين التطرق إلى الوضع الصحي والوبائي بتونس وفرنسا ومختلف الإجراءات التي تم وضعها لمجابهة تفشي فيروس كورونا وكيفية التحضير لاستعادة النشاط السياحي تدريجيا.

وقدم السيد الحبيب عمار بالمناسبة، الإستراتيجية الوطنية للتلقيح ومختلف الإجراءات الوقائية التي تم وضعها لاستقبال الوافدين على بلادنا والمتمثلة بالأساس في البروتوكول الصحي للسياحة التونسية الذي مكن ولا يزال من حماية العاملين في القطاع والتونسيين وكذلك الوافدين على بلادنا من العدوى بفيروس “كوفيد-19”.

وعبر رئيسا المنظمتين المهنيتين للسياحة والأسفار بفرنسا عن وجود رغبة كبيرة لدى حرفائهم بالقدوم إلى تونس مؤكدين أن تونس مصنفة ضمن أفضل الوجهات السياحية المطلوبة حاليا بفرنسا.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.