الرئيسية » اطلاق سراح المدون سليم الجبالي و صفحة “وزير ضغط الدم و السكر” تتقدم بالشكر إلى كل من عبر عن مساندته

اطلاق سراح المدون سليم الجبالي و صفحة “وزير ضغط الدم و السكر” تتقدم بالشكر إلى كل من عبر عن مساندته

أعلنت صفحة “وزير ضغط الدم و السكر” مساء اليوم الجمعة 2 جويلية 2021 عن اطلاق سراح صاحبها سليم الجبالي و تقدمت بالشكر لكل من ساند من “أحرار و حرائر” تونس.

“بمناسبة إطلاق سراح المدون الحر سليم الجبالي وزير ظغط الدم و السكر نتقدم بالشكر لكل من ساندنا و وقف الى جانبنا من أحرار و حرائر تونس اللذين أنكروا كل انتمائاتهم و توحدوا لأجل الدفاع عن حرية التعبير كخط أحمر فوق كل الاعتبارات و الاختلافات و نذكر منهم بالخصوص السيد ماهر زيد الذي سارع للتحرك فور علمه بالموضوع و الكثير الكثير الكثير من الشرفاء و الأحرار أنصار الحرية و التعبير”،

وفق ما نشرته الصفحة.

هذا و قد وافقت الدائرة الجناحية الاستئنافية بالمحكمة العسكرية الدائمة بتونس اليوم على مطلب الإفراج المقدم في حق سليم الجبالي مع تأجيل النظر في القضية المنشورة ضده إلى موعد قادم.

و للتذكير، كانت النيابة العمومية بالمحكمة العسكرية الدائمة بتونس، قد أصدرت بطاقة ايداع بالسجن في حق الجبالي وأحالته على الدائرة الجناحية لمحاكمته على خلفية شكاية من رئاسة الجمهورية بسبب نشر تدوينات تهكم في صفحات الفايسبوك تعود الى شهري فيفري ومارس 2021. و على اثر الشكاية، أصدر القضاء العسكري يوم 17 جوان الماضي حكما ب3 اشهر سجنا نافذة في حق الجبالي.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.