الرئيسية » النائب حسين جنيح يستنكر إقصاء سوسة من انتداب وزارة الصحة لاطارات طبية و شبه طبية

النائب حسين جنيح يستنكر إقصاء سوسة من انتداب وزارة الصحة لاطارات طبية و شبه طبية

في تدوينة نشرها ظهر اليوم الخميس 2021 على صفحته بالفايسوك، استنكر حسين جنيح، النائب عن تحيا تونس التمييز الايجابي و إقصاء سوسة من عديد الامتياز رغم ان مستشفياتها مفتوحة للجميع خاصة لجهة الوسط و هي اليوم تمر بأزمة نقص في التجهيزات و في الإطارات.

و في ما يلي تدوينته: “وزارة الصحة تقرر القيام ب840 انتداب من إطارات طبية و شبة طبية وتقصي سوسة وتستثني مشتشفيات سوسة من عملية الانتدابات و التّعلة متاعهم بالمسبّق هاني نقولهالكم هي انه الانتدابات مخصصة للمستشفيات الميدانية فقط! وقتلي وقع الغاء المستشفى الميداني الي كان المفروض يصير في سوسة، و الي جهزناه بالاسرة والمعدات بمجهودات رجال و نساء سوسة لا من أمريكيا و لا من حتى دولة شقيقة أخرى، قالك من بعد ماعناش effectif بش نعملولكم مستشفى ميداني في سوسة و بطلوه!

اليوم على الأقل كيف حقرتونا و الغيتوه المستشفى الميداني متع سوسة علاه سهلول و فرحات حشاء الي يغفقوا و ولاو عبارة على زوز مستشفيات ميدانية و الي واحد منهم شفتوه بعينيكم في france 2 البارح كيفاش ما تزيدوهمش effectif و ما تقراولهمش حساب في الانتدابات؟!

والا حقا شبيني نسيت احسن دستور في العالم فيه تمييز ايجابي!! ما في بالكمش الي ولايات الوسط الكل تصب في سهلول و حشاد!؟

هاني راجعلكم رغم الي صحتي مازلت ماهاش مريقلة 100% اما نقسم بالله كان بش طفيونا في الموضوع هذا حرب ماعاش توفى لين واحد فينا برك يطلع رابح!

تمييز_ايجابي حتى في الموت يا خ… 25_جويلية شوية فيكم”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.