الرئيسية » موسي: التصعيد في صورة عدم استجابة الرئيس لرفع قضية و الغلق الفوري لمقر “اتحاد القرضاوي” بتونس (فيديو)

موسي: التصعيد في صورة عدم استجابة الرئيس لرفع قضية و الغلق الفوري لمقر “اتحاد القرضاوي” بتونس (فيديو)

دعت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي اليوم الجمعة 3 سبتمبر 2021 رئيس الجمهورية قيس سعيد الى إتخاذ قرار رئاسي يقضي بالغلق الفوري لمقر فرع اتحاد العلماء المسلمين بتونس، مؤكدة أن الصلاحيات الحالية لقيس سعيد تسمح له بذلك.

وطالبت عبير موسي قيس سعيد بتقديم جميع ملفات الجمعيات المرتبطة بفرع اتحاد العلماء المسلمين الى القضاء والى اللجنة الوطنية لمكافحة الارهاب ولجنة التحاليل المالية وتتبع مسالك تمويلهم.

وشددت موسي أنه على رئيس الجمهورية القيام بقضية في تعليق النشاط وحل مقر اتحاد العلماء المسلمين منبهة أن عدم استجابة سعيد لهذا المطلب سيقابل بالتصعيد وفق القانون.
و قالت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر خلال الوقفة الاحتجاجية بالقرب من مقر ما تسميه بوكر القرضاوي، ان في صورة عدم استجابة الرئيس للغلق فهذه الوقفة لن تكون الأخيرة مضيفة أن هذا المكتب هو تنظيم دخل بالحيلة في زمن الترويكا و تحصل على التأشيرة و ركز اخطبوطا وهو شبكة من الجمعيات في شكل مدارس لدمغجة الشباب ثم الأطفال ثم النساء و يدعو الى القتل و التفجير و لا يدعو لتطبيق القانون الجمهوري بل لقانون القرضاوي… و كشفت موسي أمام أنصارها الذين قدموا بكثرة عن عدة ملفات… خطيرة (الخطاب الكامل في الفيديو)

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.