الرئيسية » النقابي العربي اليعقوبي: حركة القطارات ستظل متوقفة الى حين صرف جراية شهر نوفمبر

النقابي العربي اليعقوبي: حركة القطارات ستظل متوقفة الى حين صرف جراية شهر نوفمبر

قال العربي اليعقوبي، الكاتب العام للجامعة العامة للسكك الحديدية التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل، في تصريح له اليوم الأربعاء1 ديسمبر لاذاعة الديوان أف أم بأن “حركة القطارات ستظل متوقفة إلى حين صرف جراية شهر نوفمبر”.

و أوضح اليعقوبي أن هذا التحرك الاحتجاجي يأتي كذلك للمطالبة بالتسريع بتعيين رئيس مدير عام على رأس الشركة التي تشهد شغورا في هذا المنصب منذ 8 من أكتوبر الماضي، معتبرا ان هناك استهداف ممنهج للشركة والقطاع بصفة عامة و بأن قد طالبت سابقا سلطة الاشراف بعقد جلسة عمل لمعالجة المشاكل التي تعانيها الشركة ولكن لم يتم الاستجابة لهذا الطلب.

و يذكر أن أصدرت الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية بلاغا تعلم فبه عن تعطل سير القطارات على كامل شبكتها الحديديّة نتيجة التوقف الفجئي للعمل من قبل اﻷعوان و ذلك صباح اليوم الأربعاء 01 ديسمبر 2021، مع العلم أنه يتم العمل حاليا على فض هذا اﻹشكال لاستئناف النسق العادي للنشاط.

و إذ تقدّم الشّركة اعتذاراتها لكافّة حرفائها عن الضرر الذي لحقهم جراء هذا التعطيل المفاجئ، فإنها تهيب بكافّة أعوانها و إطاراتها و هياكلها النّقابية مراعاة الظّرف الصّعب الذي تمرّ به و العمل سويّا لتأمين سير المرفق العام”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.