الرئيسية » وزارة التجهيز و الاسكان: فهمي كمون رئيسا مديرا عاما سنيت Snit خلفا لفوزي الفريقي

وزارة التجهيز و الاسكان: فهمي كمون رئيسا مديرا عاما سنيت Snit خلفا لفوزي الفريقي

وفق بلاغ صادر عنها اليوم الاثنين 27 ديسمبر 2021، تعلم وزارة التجهيز والإسكان أنّه تمّت تسمية السيّد فهمي كمون في خطة رئيس مدير عام الشركة الوطنية العقارية للبلاد التونسية.


والسيد فهمي كمون، هو إطار إدارة عامة ذو كفاءة عالية متحصل على الأستاذية في الحقوق اختصاص قانون خاص، من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية بسوسة.
له خبرة مهنية تتجاوز 30 سنة وشغل عدة خطط وظيفية آخرها مدير المصالح المشتركة للشركة الوطنية العقارية للبلاد التونسية بالجنوب.

و للإشارة، فقد تم مساء الجمعة 24 ديسمبر 2021 تنصيب فهمي كمون رئيسا مديرا عاما للشركة الوطنية العقارية للبلاد التونسية خلفا لفوزي الفريقي الذي تم تعيينه على رأس الشركة منذ نوفمبر 2017 وذلك في إطار مجلس إدارة الشركة وبإشراف رئيس الديوان برهان حميدة نيابة عن وزيرة التجهيز والإسكان السيدة سارة الزعفراني الزنزري وبحضور منانة حفناوي المديرة العامة للتخطيط والتعاون وتكوين الإطارات وبحضور ممثلين عن الجامعة العامة للإسكان وعدد من اطارات الشركة.
وقد انتظم على هامش مجلس الإدارة حفل تكريم فوزي الفريقي الرئيس المدير العام المتخلي والاحتفاء بفهمي كمون الرئيس المدير العام الجديد من قبل عدد من اطارات الشركة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.