الرئيسية » بعد 3 سنوات و نيف من تحجير السفر، سواغ مان يغادر البلاد و ينشر تدوينة مؤثرة عنونها “باي باي تونس” (صور)

بعد 3 سنوات و نيف من تحجير السفر، سواغ مان يغادر البلاد و ينشر تدوينة مؤثرة عنونها “باي باي تونس” (صور)

غادر سواغ مان مساء اليوم الثلاثاء 15 فيفري 2022 تونس بعد أن قررت المحكمة المختصة في النظر في قضايا الفساد المالي لدى محكمة الاستئناف بتونس، في 15 جانفي المنصرم بعدم سماع الدعوى في حقه و انهاء قضية كانت قد شغلت الرأي العام و أثارت الجدل لمدة طويلة.

و نشر سواغ مان تدوينة على صفحات التواصل الاجتماعي، يقول فيها ان بعد 3 سنوات من الكابوس، يغادر أخيرا تونس لانه محتاج الى شيء من الراحة و لكنه سيعود قريبا و انه يحب الجميع رغم شيطنة البعض المجانية و ان تونس تبقى بلاده، كما شكر الرئيس قيس سعيد الذي وضع شيئا من العدالة. كما شكر المحامي طيب بالصادق و زميله الأستاذ كمال بن مسعود واصفا اياهما بالنجومية اكثر من نجوميته. ” اكتب هذه الرسالة، متأثرا، لان تونس سأفتقدها… انا انموت عليكم… سواغي، الحرية، سواغ مان”.

“BYE-BYE LA TUNISIA 🇹🇳!!! 🛩 APRÈS 3 ANS DE CAUCHEMAR, JE QUITTE ENFIN LA TUNISIE !! JE REVIENDRAI TRÈS TRÈS BIENTÔT 🔜!! J’AI JUSTE BESOIN DE LIBERTÉ 🗽!! JE VOUS LOVE 🖤♥️ ET MALGRÉ LA MÉCHANCETÉ GRATUITE QUE L’ONT MA FAIT SUBIR, J’AI EU GAIN DE CAUSE ET C’EST L’ESSENTIEL!! LA TUNISIE 🇹🇳 RESTE ET RESTERA MON PAYS D’ORIGINE MALGRÉ TOUT !! MERCI AUX PRÉSIDENTS KAÏS SAÏED D’AVOIR RÉTABLI UN PEU DE JUSTICE !! MAIS SURTOUT MERCI A TAÏEB BESSADOK 🦑ET A KAMEL BEN MESSAOUD CAR C’EST VOUS LES STARS ✨ PAS MOI !! EN ÉCRIVANT CE MESSAGE JE SUIS TROP ÉMU…CAR JE SAIT QUE TU VA ME MANQUER…🇹🇳MAIS PAS TOUT DE SUITE… ENA NMOOT AHLIKOM. SWAGGY🗽!! ” #liberta #swaggman”

و كان قد علّق الأستاذ الطيب بالصادق على قرار الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي لدى محكمة الاستئناف بتونس والقاضي بنقض الحكم الابتدائي والقضاء مجدّدا بعدم سماع الدعوى في حق مغني الراب ‘سواغ مان’.

واكد المحامي الطيب بالصادق السبت 15 جانفي في برنامج نجوم مع الهادي زعيم أن سواغ مان تعرض لمؤامرة كبيرة جدا و لديه العديد من المؤيدات التي برهنت على براءته و قال ايضا انه سبق أن تحدث عن بعض المسائل بغموض في الموضوع من اجل احترام لسير القضاء، وأعتبر أن المحكمة شجاعة بعد أن قضت بعدم سماع الدعوى إثر الإطلاع على الملف..

وحول مبلغ الضمان الذي دفعه سواغ مان، أكد المحامي الطيّب بالصادق أنه لا أساس لمبلغ الضمان اليوم بعد الحكم بعدم سماع الدعوى، قائلا ”هو مبلغ ضمان فقط، وباعتبار أن الحكم هو عدم سماع الدعوى فانه في بداية الأسبوع سيسترجع امواله…”، وفق حوار ادلى به الاستاذ المحامي الطيب بالصادق، منتصف الشهر الماضي، مشيرا أن هناك وثائق و تسجيلات تثبت تورط اعلاميين معروفين جدا و سياسيين قاموا بابتزاز سواغ مان و سببا في ادخاله السجن.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.