الرئيسية » تونس : حلقة تكوين لفائدة روّاد الأعمال في قطاع النسيج

تونس : حلقة تكوين لفائدة روّاد الأعمال في قطاع النسيج

يعلن مركز تونس الدولي لتكنولوجيا البيئية بتونس والمركز الفني للنسيج عن طلب ترشحات لفائدة 10 من روّاد الأعمال في قطاع النسيج لمتابعة برنامج تكويني حول “النفاذ للتمويل” من 16 فيفري إلى 21 مارس 2022. حلقة التكوين تندرج في إطار مشروع Stand Up ! “مبادرة النسيج المستدام من أجل التشبيك وتطوير مشاريع أعمال الاقتصاد الدائري في البحر الأبيض المتوسط”.

يهدف هذا المشروع المموّل من طرف الاتحاد الأوروبي في إطار برنامج التعاون عبر الحدود في حوض البحر الأبيض المتوسط ENI CBC Med إلى تمكين رواد الأعمال في قطاع النسيج والملابس والموضة من تطوير مهاراتهم في مجال تمويل المشاريع واكتساب المعرفة اللازمة للحصول على التمويلات وتوفير فرص لقاء المستثمرين المحليين والإقليميين.

وسيتم اختيار ما لا يقل عن 50 رائد أعمال من بين الدول الخمس الشريكة في المشروع (لبنان ومصر وإيطاليا وإسبانيا وتونس) بمعدل ​​10 رواد أعمال من كل دولة.

من أهم محاور البرنامج التكويني: التعرف على الاستثمار الخاص بالمؤسسات الناشئة وأنواع التمويل والاستثمار وكيفية اكتساب مهارات الاتصال والترويج.

سيتبع البرنامج تنظيم تظاهرتين من قبل كل دولة مشاركة في المشروع يتم خلالها تقييم المشاريع مع إتاحة الفرصة للقاء أصحاب المشاريع ببعض الممولين.

للمشاركة في طلب الترشحات ، يرجى تعمير الإستمارة عبر الرابط التالي,:https://www.theswitchers.org/call-for-applications

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.