الرئيسية » اميمة بن حفصية: علاش نحشموا نلبسوا ملية في التوريفال! علاش تتذوق الماكلة الهندية واللبنانية وتحشم بالكسكسي؟” (فيديو+صور)

اميمة بن حفصية: علاش نحشموا نلبسوا ملية في التوريفال! علاش تتذوق الماكلة الهندية واللبنانية وتحشم بالكسكسي؟” (فيديو+صور)

عبرت الممثلة اميمة بن حفصية عن اعجابها الكبير بالفنان رؤوف ماهر، موضحة انها تحرص كل سنة على المشاركة في تصوير فيديو كليب وهو ما تم مؤخرا مع صاحب اغنية يا “صنديدة” بباريس.

وقالت اميمة لدى استظافتها في برنامج “فكرة سامي الفهري” على قناة الحوار التونسي “: “رؤوف ماهر يعجبني علخر لأنه يريد التسويق لصورة البلاد .. لعباد الكل تشرف بلدانها باللباس التقليدي كان احنا .. علاش نحشموا نلبسوا ملية في التوريفال! .. علاش تحشم باش تذوق الكسكسي متاعك.. علاش ما نسوقوش للسياحة و للبسة و الماكلة التونسية … انا فخورة بالكليب هذا و نشكر رؤوف ماهر على الفرصة الي عطاهالي”.

وأضافت “كان تشوف قداش وقفولنا انقليز وصينيين وعجبتهم اللبسة وعلاش احنا نتذوقوا الماكلة الهندية واللبناني ونلبسوا لبسة عراقية ونقولوا محلاها، علاش ما نسوقوش احنا للماكلة واللبسة والسياحة التونسية؟”.

يذكر ان الفنان رؤوف ماهر كان قد كشف يتاريخ 11 مارس المنقضي انه قام بتصوير عمل الجديد “عروبية” وتقدم بالشكر إلى اميمة بن حفصية .

وكتب ماهر “شكرا لصحابي الكل تعبتو معايا بقلب و رب ربي يخليكم شرفتوني الناس الكل ان شاء الله كل التفاصيل و اسامي المشاركين و سبونسور نقولكم عليهم اول ما يحضر كليب الغاية من هذا العمل هو تونس تلم الكل و نتشرفو باصالتنا و تعريف بالأكل التونسي الحر الأصيل متعنا و لباسنا و لهجتنا.

html

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.