متابعة/ جريمة قتل مٌسنة في المرسى شهادة من إحدى قريباتها (صورة)

جريمة بشعة هزت مدينة المرسى اخر الاسبوع المنقضي اذ تم العثور على امرأة مسنة مذبوحة في منزلها بحي الوفاق بالمرسى كما تمكن أعوان الامن من القبض على مرتكب هذه الحادثة النكراء في الابان حسب ما اوردت الصفحة الرسمية للنقابة الأساسية للادارة الفرعية للايواء والتوجيه بالوردية دون ذكر تفاصيل اكثر حول اسباب الجريمة ودوافعها.

في المقابل كتبت “ريم الملولي “وهي إحدى قريبات الضحية “رشيدة” تدوينة تحت عنوان “لن تكون أفضل إلا في وطنك..لكن لسوء الحظ هذا ليس الحال في تونس”.

وجاء في التدوينة المكتوبة باللغة الفرنسية ما يلي “بالامس قُتلت (عمة أو خالة) والدتي ، وهي امرأة لطيفة وحنونة جدا الحادثة جدت في منزلها في عز النهار وفي أحد أهدأ أحياء المرسى ! قد يقولون إن المجرم مريض ومختل عقليا ومدمن مخدرات ، ولكن لا شيء يبرر هذا الفعل الرهيب ولا الألم الذي تسبب فيه لكل من أحبو المرحومة ..والله وحده يعلم كم كانت هذه السيدة الشجاعة محبوبة من الجميع” حسب نص التدوينة.

واضافت “” لو انه مريض كان عليه فقط أن يتلقى العلاج! ولو كان مدمنا؟ كان عليه فقط التخلص من السموم! لم يكن عليه التسكع والسير في الشارع والتواجد مع الناس. ..ألوم عائلته نعم ، عائلته التي كانت على علم بحالة ابنها وعلى الرغم من ذلك لم تتصرف بكل جدية …اليوم عمتنا المرحومة هي الضحية ، غدا من سيكون دوره؟ “

واردفت “هذه ليست أول جريمة يرتكبها ومع ذلك يفلت من العقاب في كل مرة. كيف هذا ؟ الله وحده يعلم !..اصبحنا نعيش في غابة ، ونعيش في حالة من انعدام الأمن التام… إنه أمر فظيع ، لا يمكن تصوره! ..وعقوبة الإعدام هي كل ما يستحقه هذا المجرم وهذا كل ما أتمناه له! “

وختمت تدوينتها وكتبت “ربي يشويك كيما شويتنا ، والله يرحمك يا تاتا رشيدة ويجعلك من دينيتيك لجنتك. إنت خير من هالدنيا بارشا وتستهل خير من هكا بارشا”..

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.