بعد زواج لمدة 3 سنوات.. الممثل المصري حسام الجندي ينفصل عن زوجته التونسية منال الحمروني

أعلن الفنان المصري حسام الجندي انفصاله عن زوجته الفنانة التونسية منال الحمروني.

ونشر حسام الجندي منشورًا عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قال فيه: “قدر الله وما شاء فعل، إلى من يهمه الأمر، تم انفصالي عن منال حمروني وتمنياتي لها بالتوفيق”.

يذكر أن حسام الجندي كان قد عقد قرانه على الفنانة التونسية منال الحمروني، في مطلع شهر نوفمبر من العام 2019 في تونس ورزقا باول مولود لهما اختارا له من الاسماء اسم محمد.

وكان حسام الجندي قد شارك منال الحمروني في مسلسل “مملكة الغجر” الذي عُرض في رمضان من العام 2019، شارك في بطولة العمل الفنانة فيفي عبده، حورية فرغلي، سامح الصريطي وأحمد كرارة.

وفي اول تعليق لها بعد خبر انفصالها عن زوجها كتبت منال الحمروني في صفحتها الشخصية على موقع فايس بوك مقولة لجبران خليل جبران جاء فيها “قد لا يزعجنا القول ولكن يؤلمنا القائل..وقد لا يؤثر فينا الفعل ولكن يصدمنا الفاعل”.

من هي منال الحمروني

بدأت منال في التمثيل في دورا صغير بفيلم “عرايس الطين” هو فيلم تونسي تم عرضه سنة 2002، وهو من بطولة هند صبري وأحمد الحفيان.

وبعد 14 عام ظهرت منال في مسلسل “الأكابر” قصة طفل صغير من أصول تونسية عاش في ميتم في لبنان بعد وفاة والدته، كبر على الانتقام والغدر ليعود بعد عشرين عاما إلى تونس للانتقام من عائلة العثماني.

  • رشحت منال الحمروني لجائزة أفضل ممثلة تونسية مساعدة عن مسلسل “الأكابر”.
  • شاركت مؤخرًا في مسلسل “مملكة الغجر” الذي عرض عام 2019، بطولة النجمة فيفي عبده، حورية فرغلي، حازم سمير سناء شافع، سامح الصريطي ومن تأليف محمد الغيطى وإخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج شركة الذهب للانتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية.
  •  كما عملت مقدمة النشرة الفنية في برنامج صباحك مصري على قناة MBC مصر.
  • تزوجت من الممثل حسام الجندي في نوفمبر 2019م.
  •  كانت منال حمروني على علاقة حب مع حسام الجندي  من خلال مسلسل “مملكة الغجر” الذي جمعهم في رمضان، وتوج هذا الحب بالزواج .
  • ظهرت مع زوجها حسام الجندي أثناء مهرجان القاهرة السينمائي، وقام الفنان بتقبيلها على غراء أحمد الفيشاوي وطليقته.
  •  أكد حسام أن تلك القبلة طلبت منه من الصحفيين، وأنه في بداية حياته الزوجية لا يريد أي تشهير ولا أن يصبح تريند المواقع وأن هذا حدث تلقائيا .

شارك رأيك

Your email address will not be published.