تونس : تظاهرة Pros d’Or تعود بعد غياب دام سنتين

تعود تظاهرة Pros d’Or – الجائزة الكبرى للاتصال – في دورتها السادسة يوم السبت 18 جوان 2022 في فندق لايكو بتونس -Laico Tunis Spa & Conference Center، وهي دورة استثنائية بكل المقاييس.

حيث يأتي هذا الموعد الضخم الذي طال انتظاره من قبل المختصّين في الاتصال ووكالات الاشهار والمستشهرين ووسائل الإعلام للاحتفاء بالإبداع التونسي بعد غيابه منذ آخر دورة سنة 2019 بسبب أزمة الصحة العالمية.

المئات من الومضات ستتنافس على مدار يومين (8 و9 جوان)، أمام لجنتي تحكيم مختلفتين “الإبداع” والاستراتيجية”، متكوّنتين من محترفين في هذا المجال وذوي اختصاصات مختلفة (مديرون في الإبداع، مستشهرون، وسائل إعلام وأكاديميون…)

هذا وسيتم تقييم وتخصيص درجتين لكل ومضة، الأولى للإبداع بنسبة 60 ٪ والثانية لتنفيذ الفكرة بنسبة 40٪.

كما سيتم تقييم الحملات في 8 فئات مختلفة تتمثّل في الأفلام والتلفزيون، الراديو والصوت، المعلقات الخارجية، التصميم والطباعة، الترويج والفعاليات، الوسائط الرقمية، الوسائط المتعددة… والجديد في هذه الدورة هو فئة “المؤثرين”.

إضافة الى هذه الجوائز الخاصة الجديدة، نجد الجوائز الرئيسية التي دأبت تظاهرة ” Pros d’Or”على منحها (مستشهر السنة، وكالة العام، وشخصية العام).

الإعلان عن النتائج سيكون يوم 18 جوان خلال حفل عشاء ضخم، سيجمع 900 شخص في فندق لايكو تونس-Laico Tunis Spa & Conference Center، وسيتم خلال السهرة منح التتويجات للإعلانات الجديدة والمتميّزة والخارجة عن المألوف.

وجدير بالذكر أن Prosdelacom هي ممثلة مهرجان كان للإبداع Cannes Lions أكبر حدث اتصال في العالم بالإضافة إلى Dubai Lynx أكبر تظاهرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.