أنس جابر:  “الحمد لله أنا بخير.. وسأكون حاضرة في بطولة ويمبلدون إن شاء الله”

أكدت نجمة التنس أنس جابر، أن الإصابة التي تعرضت لها أمس أثناء خوض مباراة ربع نهائي بطولة إيستبورن لجدول الزوجي، إلى جانب أسطورة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، ليست خطيرة، لكنها تفرض عليها الركون إلى بعض الراحة. 

وكانت أنس جابر، ستخوض غدًا الجمعة مباراة نصف نهائي الزوجي ضد الثنائي المكون من الصربية أليكساندرا كرونيتش والبولندية مجدة لينات.

وقالت أنس، في تصريح مقتضب لموقع كووورة : “الحمد لله أنا بخير، ولا بد من الراحة للإعداد لبطولة ويمبلدون، والتي سأكون فيها حاضرة إن شاء الله”.

وصنعت أنس الحدث في بطولة إيستبورن وساهمت في إعادة الأمريكية المخضرمة سيرينا ويليامز إلى الأضواء، من الباب الكبير بالتألق في جدول الزوجي، والتأهل للدور نصف النهائي للبطولة. 

وفقدت أنس توازنها خلال مباراة ربع النهائي، في إحدى المحاولات الرائعة التي قامت بها لإنقاذ الكرة ما جعلها تشعر ببعض الآلام على مستوى الركبة بعد نهاية المواجهة. 

واتخذت وزيرة السعادة قرار إيقاف مغامرتها في مسابقة الزوجي في إيستبورن، حتى لا تتجنب أي مضاعفات قد تحرمها من المشاركة في بطولة ويمبلدون، التي تعول عليها كثيرًا لتحقيق إنجاز تاريخي جديد بعد أن كانت أدركت في نسخة العام الماضي الدور ربع النهائي. 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.