الBNA يواصل الانفتاح على الثقافة و الابداع و الرياضة: تدشين ناد للموسقى بمقره مجهزا بتقنيات حديثة (صور)

في حفل تقديم الاستراتيجية المجتمعية للبنك الوطني الفلاحي: وزيرة الشؤون الثقافية تشيد بحرص هذه المؤسسة البنكية على الانفتاح على المجال الثقافي والابداعي.

حرصا منها على مزيد تشجيع انفتاح المؤسسات البنكية والمالية على محيطها المجتمعي عموما وعلى المجال الثقافي والإبداعي خصوصا لجعله ممارسة يومية، شاركت وزيرة الشؤون الثقافية الدكتورة حياة قطاط القرمازي
الخميس 30 جوان 2022 في حفل تدشين ناد للموسيقى بمقرّ البنك الوطني الفلاحي مجهّز بتقنيات صوتية حديثة، وذلك في إطار حفل تقديم الاستراتيجية العامة والمسؤولية المجتمعية لهذه المؤسسة البنكية ومختلف إنجازاتها.

حضر هذا الحفل كل من وزيرة المالية السيدة سهام بوغديري نمصية ومحافظ البنك المركزي السيد مروان العباسي والرئيس المدير العام السيد منذر الاكحل ووزيرة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن الدكتورة امال بلحاج موسى ووزير التربية فتحي السلاوتي.

وفي هذا السياق ثمنت وزيرة الشؤون الثقافية، خلال كلمة ألقتها بالمناسبة، مجهودات كل القائمين على البنك الوطني الفلاحي الذين يسعون إلى المراهنة على الرأس المال البشري قبل الرأس المال النقدي ويحرصون على تعزيز أطر الانفتاح على المجال الثقافي واعتباره مكونا مهما من مكونات التنمية المستدامة، معربة عن أملها في أن تكون هذه المؤسسة البنكية شريكا أساسيا مع الوزارة في إطار مشاريع تعاون مشتركة في مستوى صيانة الموروث الثقافي وتهيئة دور الثقافة في الجهات الداخلية.

وتضمن هذا الحفل توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين البنك الوطني الفلاحي مع وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن وتدشين قاعة للرياضة بمقر المؤسسة

شارك رأيك

Your email address will not be published.