نجم الزمالك السابق رضا عبد العال: “إلياس الجلاصي لاعب من طراز فريد ويتمتع بمستقبل قوي في السنوات القادمة”

أكد رضا عبد العال نجم الزمالك السابق،أن “لاعب المصري البورسعيدي، إلياس الجلاصي من طراز فريد، ويتمتع بمستقبل قوي في السنوات القادمة، حال استمراره بنفس المستوى الفني”و يأتي هذا التصريح إثر فوز نادي المصري البورسعيدي على الاسماعيلي بعد تسجيل اللاعب التونسي إلياس الجلاصي هدفين على طريقة الكبار في شباك منافس فريقه.

وأضاف “كريم العراقي بعيد عن مستواه منذ فترة طويلة، حسام حسن المدير الفني صبر عليه كثيرا، وكان يجب أن يخرج من المباراة مبكرا”.

يذكر ان إلياس الجلاصي تألق بشكل لافت مع نادي المصري البورسعيدي، عندما أحرز هدفين رائعين في شباك الإسماعيلي، في المباراة التي أقيمت، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ21 من منافسات البطولة المصرية لكرة القدم.

وأحرز الجلاصي هدفه الأول في الدقيقة الـ(17) بركلة حرة مباشرة، افتتح بها النتيجة لفريقه، قبل أن يعود النجم التونسي بعد 7 دقائق فقط، ويحرز هدفا ثانيا له وللمصري البورسعيدي بنفس الطريقة المميزة، التي أصبحت هوايته المفضلة في الملاعب المصرية. 

وكان الجلاصي قد راهن على جائزة أفضل هدف في أفريقيا لعام 2022، بفضل الهدف الذي أحرزه في مباراة فريقه ضد نهضة بركان المغربي، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية، ومن ركلة حرة كذلك، لكن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، اختار في نهاية الأمر هدف السنغالي، بابا عثمان ساكو. 

شارك رأيك

Your email address will not be published.