الطبوبي: أعلمت رئيس الجمهورية بأن الوضع الاجتماعي في البلاد “بٌرمة تغلي” (فيديو)

كشف الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي انه اعلم رئيس الجمهورية خلال اللقاء الذي جمعه امس برئيس الجمهورية بان هناك تضجر وإستياء لدى التوانسة ،مشبها الوضع الاجتماعي بالبلاد (الدنيا) بـ”البرمة الي تغلي”.

واضاف الطبوبي في تسجيل هاتفي لبرنامج “هنا تونس” على إذاعة “ديوان اف ام”، اليوم الثلاثاء انه من واجبه ومن مسؤوليته ان يمد رئيس الجمهورية بحقيقة الاوضاع حتى وإن كان يعلمها”، مفيدا بانه أعلمه ايضا بضرورة إيجاد الحلول العاجلة للمسائل الحياتية.

وشدد على أن “حبل الود الود لم ينقطع لا مع رئاسة الحكومة أو رئاسة الجمهورية وأن المنظمة النقابية ستواصل دورها في البحث عن حلول حقيقية وواقعية للمشاكل الاجتماعية والمهنية في تونس بالتنسيق مع الطرف الحكومي”.

وذكر ان اللقاء الذي تم بحضور رئيس اتحاد الأعراف سمير ماجول تطرق الى أزمة فقدان المواد الأساسية من السوق التونسية الى جانب تدهور المقدرة الشرائية للمواطن بسبب ارتفاع الأسعار وتدني الأجور.

وأشار امين عام المنظمة الشغيلة الى أن رئيس الجمهورية أكد علمه بكل التفاصيل الحياتية للمواطن التونسي والمشاكل التي تسبب فيها فقدان المواد الأساسية والتي تعود أساسا الى الاحتكار الذي تمارسه بعض الأطراف بهدف تاجيج الوضع الاجتماعي وفق قوله.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.