جرجيس..قارب “حرقة” مفقود منذ أكثر من أسبوعين: الحماية المدنية بمدنين تقدم آخر المٌستجدات

نفى العميد عاطف حويج المدير الجهوي للحماية المدنية بمدنين،الاخبار المتداولة بخصوص انتماء هوية الجثة ،التي تم إنتشالها أمس الأربعاء من بحر جربة ميدون ،إلى المجتازين غير النظامين الذين غادروا سواحل جرجيس في قارب “حرقة” منذ أكثر من أسبوعين.

واكد العميد عاطف حويج، في تصريح نقله عنه مراسل “شمس اف ام”، أن الجثة التي تم إنتشالها امس الأربعاء وتحديدا على الساعة العاشرة صباحا، هي جثة من جنس الاناث متآكلة وتم إيداعها ببيت الاموات بالمستشفى الصادق مقدم بجربة.

واضاف ان النيابة العمومية أذنت بفتح بحث في الغرض وبعرض الجثة على المصالح المختصة وعلى انظار الطبيب الشرعي لانه الجهة الوحيدة المخولة له تحديد هوية الجثة وإذا ما كانت تنتمي إلى المجتازين وعددهم بين 17 و 18 من ابناء الجهة ام لا.

وشدد المدير الجهوي للحماية المدنية بمدنين على ان عمليات البحث عن المركب المفقود متواصلة بتعاضد بين مجهودات الحرس البحري وجيش البحر والحماية المدنية.

كما نفى العثور على جثة رضيع لم يتجاوز عمره العام الواحد، مشددا على انها اخبار عارية من الصحة.، مبرزا ان النيابة العمومية اذنت بإيقاف شخصين بتهمة تكوين وفاق قصد مساعدة الاشخاص على مغادرة أرض الوطن بطريقة غير قانونية.

الصورة توضيحية

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.