الوضعية الصحية و الاجتماعية للفنان منصف عبلة مزرية، وداد العلمي تتدخل لخلاص ديونه في الCNSS (فيديو)

وفق ما يقع تداوله حاليا على اثر ظهور الفنان منصف عبلة في الاعلام، تدخلت الفنانة المسرحية وداد العلمي و أنت يتكفل تعاونية الفنانين المبدعين و الأمنيين بخلاصة ديونه في الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي CNSS و التكفل بالتأمين على المرض و مصاريف الدواء و العلاج و إسناد منحة أولية لمجابهة مصاريفه اليومية.

هذا و قد تحدّث الفنان المنصف عبلة اليوم السبت 15 أكتوبر 2022 في برنامج “نجوم” مع الهادي زعيم على موجات موزاييك اف ام، عن وضعه الصحّي ‘الخطير” مؤكّدا أنّه لا يجزم بانه مصاب بالسرطان في الوقت الحالي إلى حين إجراء التحاليل اللازمة الأسبوع القادم.
و أضاف عبلة إن “ظروفه المادية صعبة جرّاء فيروس كورونا الذي أثرّ على نشاطه الفنّي وقلّص من عدد حفلاته، مضيفا “حالتي مزرية مانيش عايش لا قاعد ناكل لا نداوي وظروفي صعيبة برشة.. مش عيب اللي صايرلي خاطر ينجم يصير لأي حدّ” حسب تعبيره.
وتابع “المعيشة غلات وزيدهم تحاليل ودواء وين بش نمشي ومنين بش نجيب فلوس؟”، مشيرا إلى أنّ وزارة الثقافة قدّمت له مساعدة لكنها غير كافية لأنه مضطر لإجراء عملية جراحية مكلفة.
وكشف المنصف عبلة أنّه اضطر لبيع أغراضه “ومع ذلك لم يتمكن من خلاص فاتورة الماء والكهرباء” وفق قوله.
وقال المنصف عبلة إنّه لم يلتق بابنيه منذ 17 سنة حتى أنه نسي ملامحهما. وأضاف “تجاهلوني وما نحبهمش ياقفو عليا لا حيّ ولا ميّت” وفق تعبيره.
وأشار عبلة إلى أنّ ابنة زوجته هي من تهتمّ به حاليا وتساعده في التنقل للعلاج، متابعا “متربية عندي ماللي عمرها عام ونصّ وهي اللي قايمة بيا وتعاني فيّا””.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.