بعد أن تنمر عليها: الصحفية نعيمة ساسي ترفع قضية ضد أيمن عبد النور ..والأخير يعتذر منها

أكّدت الصحفية الرياضية نعيمة ساسي أنّها قرّرت رفع قضية في الثلب ضدّ اللاعب الدولي ،أيمن عبد النور على خلفية تدوينة نشرها على حسابه بأنستغرام سخر فيها من شكلها وتنمر فيها عليها علا خلفية مداخلتها في برنامج إذاعيّ رياضيّ شبّهت خلاله إبعاد سعد بڨير عن قائمة المنتخب التي ستشارك في مونديال قطر بما حدث سنة 2017 حين تمّ إبعاد علي معلول ليحلّ مكانه أيمن عبد النور.

وقالت بن ساسي في تصريح على موجات إذاعة “موزاييك اف ام” اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2022، ” طوال مسيرة صحفية متواصلة منذ 19سنة تعرضت للكثير من المضايقات لكني أستغرب مثل هذه التصريحات من لاعب محترف يفترض أن يكون قدوة للجماهير”كنت أفضّل لو كان ردّه أفضل وأجابني بطريقة أرقى ومحترفة دون مسّ أو ثلب لشخصي”،متبعة “يزّينا ما سكتنا على مثل هذه  الممارسات”.

في المقابل قدم اللاعب الدولي السابق أيمن عبد النور اليوم الثلاثاء، على موجات إذاعة ” الديوان اف أم” إعتذارا من الصحفية نعيمة ساسي بعد الستوري الذي نشره عبر صفحته على إنستغرام.

وقال عبد النورإنه “كان مخطئا في حق نعيمة ساسي بعد نشره لستوري تهكم فيها عليها بعد تصريحها الذي قالت فيه أيمن عبد النور فك بلاصة علي معلول في 2017 .

واضاف: أنا كنت غالط ونطلب المعذرة لكن نعيمة ساسي زادا قدمت معلومة غالطة ووجعتني”، غير ان الصحفية تمسكت على موجات نفس الاذاعة برفع  قضية ضده وانها لن تقبل الإعتذار في الوقت الراهن على الأقل.

شارك رأيك

Your email address will not be published.