الرئيس الجزائري يستقبل رئيسة الحكومة التونسية، الخبر وصفته صغحة رئاسة الجمهورية الجزائرية ب”الهام” (فيديو)

استقبل، هذا المساء رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون رئيسة حكومة الجمهورية التونسية، السيدة نجلاء بودن.


حضر اللقاء، عن الجانب الجزائري، الوزير الأول السيد أيمن بن عبد الرحمان، وزير الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد رمطان لعمامرة، ومدير ديوان رئاسة الجمهورية السيد عبد العزيز خلف، وعن الجانب التونسي وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، السيد عثمان الجرندي.

..،…………

و من جهة اخرى، انزلت رئاسة الجمهورية التونسية منذ يومين خبر استقبال الرئيس سعيد رمطان لعمامرة، مبعوثا خاصا من نظيره الجزائري. و في مايلي ما تم نشره:

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد، صباح اليوم السبت 26 نوفمبر 2022 بقصر قرطاج، السيد رمطان لعمامرة، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج الجزائري، مبعوثا خاصا من فخامة السيد عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، إلى رئيس الدولة.

وتطرقت المحادثة إلى الروابط الأخوية الوطيدة القائمة بين تونس والجزائر والحرص المشترك على مزيد تدعيمها وفتح آفاق واعدة للتعاون وفق رؤى وتصورات جديدة، فضلا عن تعميق الحوار وتكريس سنة التشاور المتواصل والتنسيق المستمر.

ومثل هذا اللقاء مناسبة لمتابعة مخرجات القمة العربية الأخيرة المنعقدة بالجزائر، ولاستعراض جملة من الملفات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.